الرئيسية / توب / جامعة أسيوط تنظم المؤتمر الدولى السابع فى علاج الأورام

جامعة أسيوط تنظم المؤتمر الدولى السابع فى علاج الأورام

تنظم جامعة أسيوط المؤتمر الدولى السابع لقسم علاج الاورام والطب النووى بكلية الطب، تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة والدكتور طارق الجمال عميد كلية الطب، وذلك فى الفترة من اليوم إلى 27 من فبراير الجارى.

يتناول المؤتمر أحدث الأبحاث فى مجال علاج الأورام فى 2015، وتشارك ست جمعيات دولية ومصرية فى وقائع المؤتمر، التى تتضمن الجمعية الأوربية للعلاج الإشعاعى ، وجمعية سرطان الكبد المصرية، وكذلك رابطة الأطباء العرب لمكافحة السرطان ومدرسة القصر العينى لعلاج الأورام، بالإضافة إلى جمعية أورام الدم المصرية والجمعية المصرية للسرطان، وذلك بالإضافة إلى مشاركة حشد كبير من الأساتذة والمتخصصين فى علاج الأورام من مصر عدد من الدول العربية والأجنبية .
يتضمن المؤتمر غدا ثلاث جلسات علمية حول أورام الكبد والجهاز الهضمى، كما يشهد ورشتى عمل عن العلاج الإشعاعى ثلاثى الأبعاد، والممارسة الجيدة للصيدلة الإكلينيكية على أن يتم استكمال الجلسات العلمية فى الفترة من 24 إلى 27 فبراير من محافظة الأقصر.

كما تشمل الفعاليات الأخرى عدد من المحاور مثل موضوعات سرطان الثدى والجهاز الهضمى والتناسلى وسرطان الدم والرئة وأورام الرأس والرقبة.

 

موضوعات متعلقة:

كهربا من طين الصعيد.. “هندسة أسيوط” تنتج الطاقة من المخلفات الزراعية

تعرف على المتحف التعليمى بعلوم “أسيوط”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *