الرئيسية / توب / فعاليات المعرض السنوى للتربية الزراعية بمدرسة التعاون الجديدة بالبحيرة

فعاليات المعرض السنوى للتربية الزراعية بمدرسة التعاون الجديدة بالبحيرة

انعقد المعرض السنوي للتربية الزراعية اليوم بمدرسة التعاون الجديدة بمحافظة البحيرة، والذى احتوى على مجموعة من المنتجات التى صنعها الطلاب بأنفسهم، وذلك في إطار تفعيل دور الأنشطة الطلابية في المدارس.

شارك فى المعرض الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، ومحمود أبو الغيط وكيل وزارة التربية و التعليم بالبحيرة، علاء الدين البركاوي مستشار مادة التربية الزراعية، وفؤاد فليفل مدير إدارة مركز دمنهور التعليمية، والنائبة سناء برغش.

جامعة 33

وأكد أبو الغيط، على دور مادة التربية الزراعية لما تنتجه للبيئة وما تقدمه من تعليم للطلاب عن كيفية إدارة المشاريع ووضع دراسة الجدول، وفى ذات السياق،  قالت النائبة سناء برغش، إنها تشجع المشاركة المجتمعية والنهضة بالتعليم وتدعيم الابتكارات وهذا سبب حضورها للمعرض.

وأشارت ناهد طايل موجه عام مادة التربية الزراعية بمحافظة البحيرة إلى أن محافظة البحيرة هي الأولى على الجمهورية في نشاط مادة التربية الزراعية.

جامعة 22

فيما أوضحت ميرفت المسيري، مديرة المدرسة، أن المدرسة حاصلة على جائز المركز الثقافي البريطاني، وأنها تأمل أن أنشطة المدرسة تكون واضحة للجميع خاصة أن لديها الرائدة المثالية على مستوى محافظة البحيرة.

 

موضوعات متعلقة:

انطلاق حملة “الغربية خالية من فيروسC” بجامعة طنطا

الطالب محمد سيد يفوز بلقب هداف البطولة بآداب عين شمس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *