الرئيسية / توب / كورس بيزنس.. 4 علامات تؤكد أنك مشروع سيدة أعمال ناجحة

كورس بيزنس.. 4 علامات تؤكد أنك مشروع سيدة أعمال ناجحة

تواجه المرأة فى كثير من الأحيان مشكلة في مواجهة العالم الذي يعاملها على أنها ” أنثى” وينظر لها نظرة ضيقة وغير متقبلة لكونها إنسانة مستقلة وناجحة ، وهو ما يؤثر على نفسية المرأة ويجعلها لا تستطيع أن تحقق نفسها، ومن خلال كورس البيزنس نقدم 4 علامات تتأكدى من خلالها إنك مشروع سيدة أعمال ناجحة.

1-المحافظة على خلق التوازن بين الحياة العملية والحياة الأسرية، فإذا كنتِ متعددة المهام تستطيعين التوفيق بين أكثر من مهمة في نفس الوقت وبنفس التركيز والجودة، فأنتي مشروع سيدة أعمال ناجحة.

2- أنتِ تمتلكين قدرات خارقة، فالمرأة كائن خارق لديهالقدرة على التفكير بإبداعية وصبر على الاجتماعات الطويلة وأكثر قدرة على الانتباه والاهتمام بالتفاصيل أكثر من الرجل، و وهذا يجعلها تهتم بكل جزء في البيزنس بشكل مفصّل.

3- المرأة تتميز بتقديمها الدائم للمساعدة، لأنها شخصية متعاونة بطبعها، وهذا يجعلها متميزة في البيزنس، لأنها تساعد أفراد الفريق وتقدم الدعم لكل فرد يعمل معها ويصنع فريق قوي يساعدها في نجاح المشروع.

4- المرأة لديها القدرة على الإنصات والاستماع لغيرها وهذا  يجعلها تدرك أكثر من الرجل، لأنها تحتاج هذا الأمر عندما تبدأ مشروعها الخاص، وتحتاج لأن تسمع لكل جديد في السوق  و تتعلم من غيرها و تسمع فريق العمل وتشجّع أفكارهم و تزوّد من حماسهم تجاه الشغل، مما يجعلها عامل قوي لنجاح مشروعها.

 

موضوعات متعلقة:

محادثة تعلمك كيف تشترى حقيبة يد باللغة الفرنسية  

 تنمية بشرية..إزاى تشوف بنظارتك أن الحياة حلوة؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *