الرئيسية / توب / تنمية بشرية:خلى بالك..7 عادات صباحية هتبعدك عن النجاح

تنمية بشرية:خلى بالك..7 عادات صباحية هتبعدك عن النجاح

النجاح لا يأتى بين عشية وضحاها ولكنها تأتى نتيجة مجهود وتعب، وإذا كنت تريد أن تغير حياتك للأفضل يمكنك أن تضع روتيناً يومياً لحياتك، ومن خلال كورس التنمية البشرية نقدم لك 10 عادات صباحية تجعلك تبتعد عن النجاح.

1-عدم وضع روتين لك فى الصباح، فإذا كنت تستيقظ كل صباح وتتسرع فى إنجاز مهامك استعداداً للذهاب للعمل، ولا تضع روتين يومى لك تصنع فيه أشياء تساعدك على التركيز، لذا يمكنك أن تخصص وقتاً لعمل روتين يومى يتضمن القراءة والكتابة أو شرب فنجان قهوة.

2- التركيز على الأمور الثانوية وعدم وضع أولويات لأعمالك، لذا لكى تحقق إنتاجية عالية فى الصباح يجب أن تضع الأولوية للأمور الأكثر أهمية فالأقل أهمية فالمهمة.

3- عندما تقوم بأعمال مضيعة للوقت فى الصباح، مثل: النظر فى الإيميلات، لذا يجب أن تبتعد عن الأشياء التى تسرق وقتك فى الصباح حتى تحقق النجاح.

4- العمل على مهام ينبغى أن يفعلها شخص أخر، حيث أن تفويض الأعمال من الأشياء التى يجب أن يتفعلها بدلاً من أن تقوم أنت بكل الأمور وبالتالى يضيع وقتك ويقل إنتاجك.

5-تضييع الوقت فى التعافى من أزمة أو انكسار، وبدلاً من هذا الأمر يجب ألا تضيع الوقت فى هذا الأمر وتبحث عن خطة جديدة للتعامل مع الأزمات.

6-المماطلة فى أشياء معروفة تجعلك تبتعد عن النجاح، لذا ابتعد عن المماطلة.

7-تجنب المحادثات الكثيرة فى الصباح وبدلاً من ذلك ركز على المهام المطلوبة منك.

 

موضوعات متعلقة:

لو نفسك تسافر أوكرانيا اعراف ازى تحجز تذكرة باللغة الأوكرانية

تعلم القواعد النحوية بالأغانى العامية 26..الأسماء الخمسة (الجزء الثانى)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *