الرئيسية / توب / بشوى 4 1X .. درس الفنون التطبيقية والبيزنس وابتكر تطبيقات الكمبيوتر وأفلام الانيميشن

بشوى 4 1X .. درس الفنون التطبيقية والبيزنس وابتكر تطبيقات الكمبيوتر وأفلام الانيميشن

حين ترتبط العبقرية بالظروف الصعبة فتخرج لنا التحدي فى أحلى صوره، من خلال طالب الفنون التطبيقية الموهوب بالرسم والذى طور من نفسه ليبتكر كل ما هو جديد فى عالم الكمبيوتر وأفلام الانيميشن، فشهد له الجميع بالنبوغ منذ طفولته ولكنه لم يكتشف موهبته الحقيقية إلا حين اصطدم بقسوة الواقع وصعوبته، هذا هو بشوى عبقرى الكمبيوتر وفنان الانيميشن الذى ابهر كل من حوله وكان جدير بمواجهة الحياة وصعوبتها وضرب أفضل مثال للشباب فى سنه.

بشوى 2

بدأ بشوى نبيل، الحاصل على بكالوريوس فنون تطبيقية، رحلته مع الحياة عندما كان طفلا ذكيا ينافس الأكبر منه سنا فى لعبة الشطرنج ويفوز عليهم وأيضا كان يجيد الرسم والتلوين ويتقدم فيه وتأكد من موهبته فى الرسم بعد التحاقه بالكلية.

واجهت بشوى عدد من الصعوبات التى كونت شخصيته وجعلته يكتشف إمكانياته بشكل أكبر، عندما توفى والده وهو فى الصف الثالث الثانوى ولكن جعلته أقوى وتفوق فى هذه السنه أكثر والتحق بالكلية التى حققت جزء من طموحه وهو تعليم الرسم.

بشوى 4

ساندته والدته ومدرسيه الذين أبهرهم ذكائه خاصة معلمه محمد الصوفى الذى درسه أساليب الانيميشن وإنشاء الصورة فكان يعمل معه طوال فترة الإجازة الصيفية لمدة 4 اعوام وهو من أثر على بيشوى فى مشواره تأثيرا إيجابيا مما جعله يعد أول فيلم كرتون ثلاثى الأبعاد وهو طالب.

وعن الجوائز التى حصل عليها، كانت الجائزة الأولىapplication  لتعليم اللغة القبطية لعام 2015 فى مهرجان الكرازة المرقسية.

بشوي

ولم يتوقف حلم بيشوى عن هذا الحد فالعلم بالنسبة له لم يتوقف بعد، فعلى الرغم من أنه حقق أعلى التقديرات وحصل على المراكز الأولى فى كل سنواته الدراسية بالكلية، إلا أنه بحث عن المزيد واتجه إلى مجال البيزنس حاليا، ويدرس ماجيستر إدارة اعمال، فهو يحلم بإنشاء أكاديمية للأطفال لتعليمهم الرسم وبرمجة الكرتون ليساعد فى تحويل جيل كامل من مستخدمين لمنتجين.

 

موضوعات متعلقة

بالدراسة الميديا وهواية الفن.. موهبة جديدة فى الرسم من إعلام القاهرة

فيديو.. مبدعون يستخدمون “الظل” فى إبداع قصة قصيرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *