الرئيسية / التعليم فى مصر / الأوبرا تقدم ورش فنية لتعليم الأطفال الفنون التشكيلية

الأوبرا تقدم ورش فنية لتعليم الأطفال الفنون التشكيلية

تنظم دار الأوبرا المصرية مجموعة من الورش الفنية للأطفال بقاعة صلاح طاهر للفنون التشكيلية بدار الأوبرا وذلك فى الفترة من 17 يوليو حتى 16 أغسطس القادم، وذلك أيام الأحد والأثنين والثلاثاء من كل أسبوع من الساعة العاشرة والنصف صباحا إلى الساعة الواحدة ظهراً.

وتأتى هذه الورش بهدف تنمية المواهب الفنية لدى الأطفال ودفعهم إلى تلقى مختلف مجالات الفنون وتنمية المهارات والمواهب ولرفع مستوى الذوق العام للأطفال.

ومن المقرر أن تتضمن الورش الفنية تعليم الأطفال الفنون التشكيلية بكل أنواعها مثل: فن الرسم، الخط العربى، التصوير الفوتوغرافى وأعمال الموزاييك وأعمال من السلك والخزف.

وتقبل الورش الأطفال والشباب من سن 7 حتى 17 عام تحت اشراف الإدارة العامة للمتاحف والمعارض بقاعة صلاح طاهر للفنون التشكيلية وبمشاركة مجموعة من أساتذة الجامعات المتخصصين والفنانين المحترفين فى مجالات الرسم، الخط العربى، التصوير الفوتوغرافى، أعمال الموزاييك، أعمال السلك والخزف.

وبدأت الأوبرا فى تلقى طلبات الالتحاق بالورش، كما يقام معرض ختامى يضم نتاج الورش من الأعمال الفنية ويمنح المشاركين به شهادات تقدير.

وتقوم الورش الفنية التى تنظمها دار الأوبرا المصرية على استخدام الأسلوب التفاعلى فى تعليم الأطفال بهدف خلق جيل جديد قادر على إنتقاء وإنتاج الفنون الجادة بما يسهم فى الارتقاء بالمجتمع المصرى على جميع الأصعدة باعتبار الفن مرآة صادقة تعكس صورة الشعوب.

 

موضوعات متعلقة:

تمثيل وكونج فو وسباحة وعزف .. فريدة متعددة المواهب بتجارة القاهرة

19 يناير .. توزيع شهادات الطلبة بدارالاوبرا لاجادة اللغة الهندية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *