الرئيسية / توب / تعرف على 5 أماكن كفيلة بتجميد دمك فى عروقك!

تعرف على 5 أماكن كفيلة بتجميد دمك فى عروقك!

فى عالمنا أماكن نصفها بالروعة والجمال وثانية نصفها بالغرابة، وأخرى نصفها بالمرعبة، بل قل المميتة؛ لأن قضاء ساعة واحدة بها كفيل بتجميد دمائك فى عروقك.

هنا فى كايرو دار تستطيع أن تشاهد خمسة أماكن هى الأكثر رعبًا فى العالم.

1- سنتراليا فى بنسلفانيا

لهذه البلدة قصة أشبه بقصص الرعب، فمن المعروف أن هذه المدينة مشهورة بالتعدين، وذات يوم اشتعلت النيران وأمسكت فى الفحم الموجود تحت الأرض، وظلت نيران المدينة متأججة منذ عام 1962 وحتى اليوم!!

betts_aerial (1)

2- جاتينجا فى الهند

هذه المدينة طبيعية جدا ولا يوجد بها أى شئ غريب طوال العام عدا شهرى سبتمبر وأكتوبر؛ إذ يحدث فى هذا التوقيت تحديدا من كل عام ظاهرة غريبة جدا بدءا من الساعة الـ 7 وحتى الـ 10 مساءا، حيث تقوم الطيور بعمليات الانتحار الجماعى، ولم يستطع أحد تفسير سر هذه الظاهرة العجيبة حتى الآن.

4

3- جزيرة العرائس فى المكسيك

هذه الجزيرة يحكى عنها أساطير حول فتاة توفيت فى إحدى المجارى المائية التى تحيط بالجزيرة ومنذ ذلك اليوم يقوم الساكن الوحيد بالجزيرة بتعليق العرائس على الأشجار كذكرى لوفاة الفتاة!!

1

4- سينسيناتى فى أوهايو

فى تلك المدينة توجد محطة مترو الأنفاق التى تعد من أكثر الأماكن رعبا فى العالم، حيث بدء العمال فى بنائها منذ أكثر من مائة عام، إلا أن بنائها لم يكتما حتى اليوم؛ لتبقى مهجورة طوال العام ويخشى البشر الاقتراب منها.

3

5-متحف موتير فى بنسلفانيا

هذا المتحف الشمعى يحتوى على مجموعة أكثر من مرعبة من المنحوتات المصممة على شكل أجزاء بشرية، ولكن بشكل أقرب إلى أفلام الرعب!!

02-Mtter-Museum-Pennsylvania

موضوعات متعلقة:

اللى يعيش ياما يشوف.. مكسيكية فى السجن بسبب “المكوى”

بدل ما تقف فى طابور طويل.. تعلم طريقة استخدام كارت المترو الذكى

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *