الرئيسية / التعليم فى مصر / احترف موضة فى مركز التصميم والموضة فى عابدين

احترف موضة فى مركز التصميم والموضة فى عابدين

إذا كنت من الموهوبين فى مجال رسم وتصميم الموديلات، فبالتأكيد أنت تريد أن تعمل فيما تحب وهو مجال الموضة والأزياء كى تتمكن من الإبداع وإطلاق طاقاتك؛ لذا نقدم لك هنا فى كايرو دار تفاصيل دراسة ابتكار وتنفيذ الموديلات والأزياء فى مركز التصميم والموضة فى عابدين Fashion Design Center.

 مركز التصميم والموضة فى عابدين

مركز التصميم والموضة فى عابدين هو واحد من المراكز التكنولوجية التابعة لمجلس الصناعة للتكنولوجيا والابتكار بوزارة التجارة والصناعة، ويوفر مجموعة من الخبراء المحترفين فى مجالى الموضة والتصاميم، لمواكبة عالم الأزياء الأوروبية، وزيادة عدد المؤهلين للعمل فى مجال تصميم الأزياء، هذا بالإضافة إلى متابعة دورية من قبل خبراء إيطاليين دورهم هو التأكد من حصول المتدربين على أكبر القسط اللازم للعمل فى المجال.

أنواع الكورسات

يقدم المركز كورسات متنوعة فى مجالات إكسسوارات الأزياء، الرسم، عمل القياسات المختلفة، وتاريخ الأزياء، ونظرية الألوان، وأنواع الأقمشة، والتسويق للأزياء، تستمر الدراسة فيها على مدار عامين، أما فى حال اختيار الدراسة المكثفة، فتكون على مدار عام واحد.

تصل تكلفة الدراسة لمدة عام واحد إلى 4 آلآف جنيها، يتم دفع نصف المبلغ عند التقديم، والنصف الآخر بعد مرور شهرين على بدء الدراسة، ويوجد للمركز فرع آخر بمدينة الإسكندرية.

 

موضوعات متعلقة

كورس بيزنس..5 اقتراحات لوظائف تبدع فيها الستات

كورس تغذية..لو ليك فى الموز 5 فوائد مذهلة يخليك ماتبطلش أكله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *