الرئيسية / التعليم فى مصر / لو عايز تدرس فاشون فى مصر..اعرف تفاصيل الدراسة بالأكاديمية الإيطالية للأزياء

لو عايز تدرس فاشون فى مصر..اعرف تفاصيل الدراسة بالأكاديمية الإيطالية للأزياء

الأزياء من المجالات الهامة والممتعة التى يحب كثير من الناس دراستها، وإذا كنت تريد أن تدخل إلى هذا المجال ولكن لا تجد المكان المناسب لتتعلم به ، يمكنك أن تتعرف على الأكاديمية الإيطالية للأزياء وهى أهم مدارس تصميم الأزياء فى مصر، ومن خلال هذا التقرير نتعرف سوياً على الأكاديمية عن قرب.

تأسست الأكاديمية الإيطالية للأزياء على يد مصممة الأزياء الإيطالية “ستيفانيا جيلينا” بعد سنوات من الخبرة فى هذا المجال فى عدد من الدول حول العالم مثل: الهند، سوريا، السعودية ومصر، قررت أن تؤسس أول أكاديمية للموضة الإيطالية فى مصر.

وتتنوع الدورات التى تقدمها الأكاديمية بداية من رسم الباترونات وأساسيات تصميم الأزياء حتى التنفيذ والخياطة وتسويق الأزياء، وكيفية بناء علامة تجارية لمنتجاتك والنجاح فى عالم بيزنس الأزياء وتصميم المجوهرات.

تستغرق الدراسة فى الأكاديمية  مدة عامين، يختار خلالها الطالب الكورس الذى يريد دراسته ويتم عمل اختبار للمتدربين كل 5 شهور، وفى نهاية الكورس يحصل على شهادة معتمدة أو دبلومة احترافية معتمدة من إيطاليا بدراسة الموضة والأزياء وتساعد الأكاديمية الطلبة أيضاً فى الحصول على وظيفة.

وتبلغ تكلفة كورسات تصميم الأزياء بالأكاديمية حوالى 8 آلاف جنيهاً للكورس الواحد وبالنسبة للكورسات الطويلة تبلغ تكلفتها حوالى 40 ألفاً، وتوجد الأكاديمية فى 26 شارع يثرب بجوار نادى الصيد فى الدقى.

موضوعات متعلقة:

احترف موضة فى مركز التصميم والموضة فى عابدين

لو بتدور على دورات لتصميم الأزياء وباترون الملابس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *