الرئيسية / غير مصنف / الكعب العالى رشاقة وجمال
الكعب العالى - جزمه كعب عالى - ساق امراه

الكعب العالى رشاقة وجمال

الحصول على جسم رشيق ومتناسق، هو حلم كل السيدات والفتيات، لكنهن فى المقابل لا يلتزمون ببرامج الحمية الغذائية التى تتبع من وقت لآخر، لذلك تنصح خبيرة التجميل نانيس سليم بارتداء الكعب العال لتكونى صاحبة قوام ممشوق وتبدين أكثر نحافة، لأن ارتداء الكعب العالى ثلاثة إنشات على الأقل سيجعل الفتاة تبدو أنحف، وارتداء نفس الملابس برفقة حذاء كعب مسطّح تختلف عن ارتداء كعب عال.

فعلى الرغم من أن الفتاة لم تخسر من وزنها ولكن الانحناءة البسيطة فى القسم الأعلى من الجسم والتى يتسبب بها انتعال الكعب تتسبب أيضاً بجعل الساقين تبدو أنحل وأطول والبطن يبدو مشدودًا أكثر ممّا هو فعلياً.

كما أن ألوان الأحذية تتحكم فى نحافة الفتاة، فاللون اللحمى المطابق للون البشرة قد يزيد من طول الساق، أما لساق أنحل فيفضل اختيار الحذاء الأسود برفقة سروال “بنطلون” أسود أو داكن اللون.

و إرتفاع الكعب مهم جداً، ولا يجب أن يقلّ عن ثلاثة إنشات، كما أن عرض الكعب وضخامته يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار، إذ أن الكعب الرفيع هو المثالى، وسيجعل الفتاة تبدو أكثر نحافة عند ارتداءه أكثر من الكعب الضخم المعروف عنه أنه “بال بلاتفورم” والذى ينتشر بكثرة بأحذية هذا الصيف.

و فى حالة اختيار هذا الكعب، يجب ألّا يقل ارتفاعه من الأمام عن نصف إنش كما يجب أن يتم إخفائه بالثياب من الخلف.

و أخيرا يجب على الفتاة الإبتعاد عن الأحذية ذات الرباط العريض على مستوى الكاحل، لأنها تجعل القدمين والساق تبدو أكثر امتلاءً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *