الرئيسية / التعليم فى مصر / المجلس البريطانى بالقاهرة يطلق معسكرات صيفية للأطفال لتعليم الإنجليزية

المجلس البريطانى بالقاهرة يطلق معسكرات صيفية للأطفال لتعليم الإنجليزية

يطلق المركز الثقافى البريطانى بالقاهرة مجموعة من المعسكرات الصيفية لتعليم الأطفال اللغة الإنجليزية وتستمر دورات المعسكرالصيفي لصغار الدارسين لمدة اثني عشر يوماً، من يوم الأحد إلى الخميس وتختلف مواعيدها حسب مقر وفروع المركز من مصر الجديدة إلى العجوزة أو مدينة نصر أو الإسكندرية.

ويشمل المعسكر تعليم الأطفال الإنجليزية من خلال القصص الممتعة والألعاب والأنشطة الإبداعية التى تُلهم الأطفال، وتعمل على تحسين مستواهم في اللغة الإنجليزية وبناء ثقتهم بأنفسهم.

والأطفال الذين يتعلمون مع خبراء اللغة الإنجليزية في العالم سوف يمكنهم المعسكر من التعلُم على يد مُعلم مؤهل في مجال التدريس للصغار، واستخدام اللغة الإنجليزية داخل الفصول وفي برامج الأنشطة، التعلُم عن طريق الإستماع إلى الأغاني، وقراءة القصص، وممارسة الألعاب، وتنفيذ المشاريع الصيفيَة.

وهناك نوعان من المعسكرات الصيفية للأطفال هى:

1-المعسكر الصيفى، حيث يقضي الأطفال ساعتين يومياً مع معلم مؤهل يستخدمون خلالها قصص أصلية مكتوبة للأطفال الناطقين بالإنجليزية كلغة أم، ويستخدم المعلمون الأنشطة الصيفية لتسليط الضوء على الطريقة التي يتم بها استخدام اللغة الإنجليزية في كتب القصص الأصلية، مما يساعد الأطفال على تنمية حب القراءة.

2- المعسكر الصيفي بلَس، ويقضي الأطفال ساعتين كل يوم عمل مع القصص ثم يستمتعون باستراحة، وساعتين إضافيتين باستخدام اللغة الإنجليزية للمشاركة في مجموعة من الأنشطة الترفيهية والممتعة المُصممة للمساعدة في تطوير الطلاقة اللغوية بالتعلُم من خلال استخدام اللغة.

وتبلغ تكلفة المعسكر الصيفى للأطفال بالمجلس البريطانى 2000 جنيهاً أما المعسكر الصيفي بلاس تكلفته 2500 جنيها مع عقد اختبار تحديد مستوى للطلاب الجدد بمبلغ 110 جنيهاً.

 

موضوعات متعلقة:

لو خطك وحش وعايز تحسنه..اعرف شروط الدراسة فى مدرسة الخطوط العربية بالجيزة

“ابنك على ما تربيه”.. النظام الغذائى للوالدين سبب أساسى للسمنة عند الأطفال

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *