الرئيسية / أخبار / شيخ الأزهر يتصل بالطالب الأول على القسم الأدبى بالثانوية الازهرية

شيخ الأزهر يتصل بالطالب الأول على القسم الأدبى بالثانوية الازهرية

اتصل الأمام الأكبر أحمد الطيب، بالطالب الأول على القسم الأدبى بالثانوية الأزهرية، الأمر الذى الذى يعد أعلى تكريم، للطالب وقد نقلت بوابة الأزهر، أعراب الطالب محمد أنور سيد أحمد يوسف أبو حسين، الحاصل على المركز الأول بالقسم الأدبى، بالشهادة الثانوية الأزهرية، فى تصريحات له عن مدى سعادته بالحصول على هذا المركز، مؤكدا أن اتصال الإمام الأكبر أفضل شهادة تكريم له، والذى يحمله مسؤولية كبيرة.

وقال الطالب بمعهد تفهنا المتفوقين منطقة الدقهلية الأزهرية، إن اتصال فضيلة الإمام الأكبر، أعطاه شعورا لا يوصف بالفرحة، كما أشار إلى أنه شرف كبير، له أن  يتصل فضيلة الإمام به شخصيًا ويهنأه بتحقيقه المركز الأول.

وأشار الطالب أنور، إلى أن هذا النجاح والتفوق لم يكن يتحقق إلا بفضل الله تعالى وبفضل دعم الأسرة الكريمة له، والتى تلقت مكالمة فضيلة الإمام الأكبر بالترحيب والفخر.

وأضاف الطالب : “لقد شاهدت الفرحة فى صوت وعيون والدتى ونظرة الفخر بى”، باعتبار هذه المكالمة أغلى وأثمن الهدايا التى حصل الطلب عليها والتى سيظل يفتخر بها لأبنائه وأحفاده فى المستقبل.

كما أشار محمد، إلى أنه يريد الالتحاق بإحدى الكليات الشرعية، حتى يخدم الدين الإسلامى لنشر منهج الأزهر الوسطى فى العالم أجمع.

 

موضوعات متعلقة

فرص الحصول على منح دراسية بهونج كونج فى ريادة الأعمال 

16 ألف طالب يؤدون امتحانات التعليم المفتوح بجامعة المنيا

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *