الرئيسية / التعليم فى مصر / أشهر أماكن لتدريس اللغة الإنجليزية فى مصر وأسعارها (2)

أشهر أماكن لتدريس اللغة الإنجليزية فى مصر وأسعارها (2)

تعلم اللغة الإنجليزية من الأشياء الأساسية لإيجاد فرصة عمل ولتعلم مهارة جديدة فى حياتك، وهناك العديد من الأماكن التى يمكنك أن تتعلم فيها اللغة الإنجليزية، ومن خلال سلسلة أشهر أماكن لتدريس اللغة الإنجليزية الجزء الثانى نتعرف على مكان جديد وهو الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

تقدم كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية فى القاهرة دورات تدريبية لتعليم اللغة الإنجليزية بكافة مهاراتها من محادثة وكتابة وقواعد لغوية،

وهناك أنواع من الكورسات ما بين العادية والمكثفة وكورس المحادثة، كما يعقد اختبار تحديد مستوى تبلغ قيمته 145 جنيهاً وتتكون الدورات العادية من 16 مستوى وعدد ساعات الدراسة 6 ساعات فى الأسبوع، تقسم على يومين ، حيث يبلغ وقت الحصة الواحدة 3 ساعات ويستمر المستوى لمدة 45 يوما.

أما الكورسات المكثفة يقسم المستوى على 3 حصص فى الأسبوع بدلاً من حصتين وكورسات المحادثة تقسم إلى 9 مستويات يستمر كل منها لمدة شهر ونصف.

وتبلغ تكلفة الكورسات العادية والتى ستبدأ يوم 1 سبتمبر القادم 835 جنيهاً مصرياً للمستوى الواحد ونفس التكلفة لكورس المحادثة.

وتكلفة كورسات اللغة الإنجليزية للأطفال تبلغ 490 جنيهاً للمستوى الواحد.

وبالنسبة لتكلفة كورس الإعداد لامتحان “IELTS” والتويفل حوالى 1720 جنيهاً .

ويمكنك التواصل مع إيميل وتليفون كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية للتقديم من خلال هذا الإيميل: ss_lang@aucegypt.edu وأرقام الهاتف:20.2.2797.6362/6872/6873من الأحد للخميس من الساعة 9 صباحاً وحتى الرابعة مساءاً.

موضوعات متعلقة:

شروط القبول بالدراسات العليا بالجامعة الأمريكية فى القاهرة

أشهر أماكن لكورسات اللغة الإنجليزية فى مصر وأسعارها (1)

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *