الرئيسية / باب على العالم / الحياة اسهل / 5 أفكار جديدة لاستخدامات أسطوانات الفيديو

5 أفكار جديدة لاستخدامات أسطوانات الفيديو

كثيرا ما نحاول جميعا القضاء على الخردوات والأشياء القديمة التى لم يعد لها فائدة أو استخدام، ونشعر بالضجر كثيراً حال رؤية تلك الأشياء مبعثرة فى أرجاء المنزل ويوجد العديد من الأفكار اللانهائية لاستخدام تلك الخردوات والأشياء فى استخدامات مفيدة أو حتى فى الشكل الديكورى “الجمالى” العام لتتحول بعد أن كانت مصدر للقلق والإزعاج إلى مصدر فرحة وجمال، ومن هذه الخردوات :

أسطوانات الـCD  

التى توجد فى  أغلب المنازل وأكثرها إن لم تكن جميعا دون استخدام وجدنا بعض من استخداماتها فى الشكل الجمالى، فنعرضها لكم بطريقة سهلة وبسيطة.

1-  يمكن استخدامها فى بعض العاب الأطفال كالشكل التالى الذى كون به عربة أطفال باستخدام أسطوانات الـCD  التى كونت العجلات وربطت كل عجلتين فى بعضهما باستخدام شفاطات العصير أو باستخدام عيدان الخشب المستخدمة فى الاكل، وجسم العربة سهل ويمكن صنعه من اشياء عدة سواء بهذه الطريقة أو بغيرها.

1

2-  ويمكن أيضا استخدامها فى الشكل الجمالى معلقة بجوار الحائط كلوحة خلفية عن لصق بعض الأوراق والاشرطة مع بعض الافكار النميسة من ذاتك تصبح أفضل مما تتخيل.

2

3-  كما يمكن استعمال علب أو أغطية تلك الأسطوانات “الشفافة” فى أن نضع بها بعض الصور والمناظر التى لا تنسا وتعلق أمام الباب أو فى فناء المنزل.

3

4-    كما يمكن استعمال الأسطوانات كزينة فى الحديقة الخلفية للمنزل، كتعليقها على أغصان الأشجار بعد تلوينها بألوان مختلفة لتصبح الشجرة ذا منظر رائع.

4

5-  أما الطريقة الأخيرة التى يمكن أن تفعلها بهذه الأسطوانات بعد نفاذ صبرك هو أن تكسرها إلى قطع صغيرة ومن ثم تلصقها على البراويز أو الخلفيات أو حول المرآة.

لا تقف عند هذا الحد فتلك الصور والأفكار مجرد إلهاماً لذهنك كى يفكر ويخترع أفكار وأشكال أفضل وتشاركنا بها.

5

موضوعات متعلقة:

صندوق هدايا ودولاب تخزين الخضروات. . . 7 استخدامات لعلب الأحذيةقد تساعد فى المنزل (1)

بالصور استغل الزجاجات لديكور منزل راقى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *