الرئيسية / باب على العالم / أكتشف نفسك / 6 شخصيات للرجال اعرف انت مين منهم

6 شخصيات للرجال اعرف انت مين منهم

علم النفس ودراسة الشخصية يساعد كثيرا فى اكتشاف الناس ومعرفتهم بسهولة، يكشف لك الأسلوب الأمثل للتعامل مع الطرف الأخر وتجنب الكثير من المشكلات والخلافات الشخصية، فقد صنف علم النفس الرجال إلى 7 أنواع كلا منهم يتميز بصفات معينة خاصة به، موضحين ما يحتاجه هذا الرجل من شريكه حياته.

الرجل العاطفى: شخصية سهل التعامل معها وتستطيع التعبير عن مشاعرها بسهولة، دائما ما يبحث عن شريكه حياته المناسبة، لديه حنين للماضى ويحب أسرته بشدة.

الرجل العملى: شخصية تتصف بحبها للعمل مدركة لقيمة الوقت ولا تهدرة، منظمة ومنضبطة، يبحث عن شريكة حياة كاملة الأوصاف وأهمها أن تكون ذو مكانة مهنية عالية.

الرجل التقليدى:  شخصية نمطية وروتينية، لا يحب الحفلات والمناسبات الأجتماعية، يفضل أن تكون شريكة حياته طباخة ماهرة ومربية عظيمة للأبناء بجانب كونها من ذوى العائلات الراقية، وقليلا ما يهتم بالمشاعر.

الرجل الرومانسى: شخصية غير عقلية تحسب أمورها بالعواطف يفضل البقاء وحيدا فى أوقات حزنه، يحب قضاء جميع أوقاته مع شريكه حياته وأجواء الشموع.

الرجل العنيد المتسلط: شخصية عصبية ومتحكمة ترغب فى السيطرة دائما على شريك حياته، بالأضافة إلى نقده اللاذع الجارح، لديه نظرة متعالية على الأخرين.

شخصية الرجل العلمى: شخصية حنونة ولدية وفاء لأهلة وأسرته يدرك قيمتهم ودورهم العظيم فى نجاحاته، ولكنه ليس لدية وقت للعواطف ولا يستطيع التعبير عن مشاعرة للشريكته.

 

الموضوعات المتعلقة :

 اختبر نفسك واكتشف رائحة فمك

كيف تجعل شخصيتك جذابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *