الرئيسية / التعليم فى مصر / 5 أسباب تجعلك تريد تعلم اللغة الصينية

5 أسباب تجعلك تريد تعلم اللغة الصينية

اللغة الصينية هى اللغة الأساسية للمواطنين لدولة الصين الموجودة بقارة آسيا، التى تحتل المركز الأول على مستوى العالم من حيث التعداد السكانى، لذلك تعتبر اللغة الصينية من اللغات التى يتحدث بها عدد كبير من سكان العالم، كما يوجد مراكز ثقافية لتعلم تحدث اللغة الصينية فى أغلب دول العالم، لذا من خلال هذا التقرير سوف نستعرض 5 أسباب تجعلك تريد تعلم اللغة الصينية.

1) اللغة الصينية أكثر لغات العالم انتشار على مستوى العالم، وفقاً لدراسة حديثة التى أثبتت أن اللغة الإنجلايزية تحتل المركز الأول و يليها فى المرتبة الثانية اللغة الصينية على مستوى العالم من حيث أكثر اللغات التى يتحدث بها سكان الكرة الأرضية.

2) تعلم اللغة الصينية مفيد لأنها تجعلك قادر على التواصل مع المواطنين فى البلاد الأخرى فى قارة آسيا هذا ما يتيح لك إمكانية السفر إليها وأكتشاف المزيد من المعلومات والثقافات المختلفة بدون الحاجة إلى مترجم.

3)الثقافة الصينية من الثقافات العريقة على مستوى العالم، هذا ما يجعل تعلم اللغة الصينية مفيد فى فهم وقراءة ومعرفة المزيد عن الثقافة الصينية بشكل أفضل

4)يشاع عن اللغة الصينية أنها من اللغات صعبة التعلم وذلك غير صحيح، ولأن  الحقيقية هى لغة مختلفة عن اللغات التى نقرئها أو نتحدث بها هذا ما نجده فى اللغة الصينية الفصحى ومقارنتها ببعض اللغات الأجنبية الأخرى سوف نلاحظها سهلة للغاية.

5) تحتل دولة الصين المرتبة الثانية فى التقدم الأقتصادى والأستثمار الأقتصادى، هذا ما يجعل وجود شركة صينية فى معظم دول العالم والتى يتشرط أغلبها أن يكون الموظف قادر على التحدث باللغة الصينية.

موضوعات متعلقة

تربية الطفل العنيد مش سهلة.. إزاي تروضي ابنك

7 طرق ليصبح طفلك ذكياً