الرئيسية / باب على العالم / أكتشف نفسك / اكتشف نفسك من لون ملابسك

اكتشف نفسك من لون ملابسك

لكل منا طريقته وذوقه الخاص فى اختيار ملابسه ، من أهم العوامل المؤثرة فى شخصية الانسان ملابسه، فلكل منا ألوانه المحببة والتى يفضل ارتدائها منا من يفضل اللون الأزرق وأخر يفضل الاحمر وهكذا، تعرف على ملامح شخصيتك من لون ملابسك:

اللون الأرزق

الشخص الذي يفضل ارتداء اللون الأزرق هو شخص صافى القلب هادئ الطباع، لذلك فإنك تجده يحرص دائما على توفير كل سبل الهدوء النفسى للجميع، كما أن اللون الأزرق يوحى بالراحة والأزرق الغامق يناسب جدا مقابلات العمل.

اللون الأحمر

من يرتدى هذا اللون يكون فى الغالب شخص حالم ورومانسى، كما أنه يوحى بقوة الشخصية، والتفاؤل والطموح أيضا، وتتميز المرأة التى ترتدى اللون الحمر تكون أكثر جاذبية باللون الأحمر، وتقول احدى الدراسات أن اللون الأحمر تجذب الرجل إلى المرأة بشكل أكبر.

اللون البنفسجى

الشخص الذى يرتدى هذا اللون يكون غالباً شخص مستقل فكريًا، ومعتمد على نفسك بشكل كبير ومن يفضلون اللون البنفسجى، يتميزون بأنهم اجتماعيين.

اللون الأسود

يتميز محبى اللون الأسود بشخصية مختلفة عن الجميع إذا انهم يميلون إلى الوحدة وإلى كتم مشاعرهم، وما يدور من أفكار فى خواطرهم.

 اللون البرتقالي

يتميز بأنه  لون المرح والنشاط، ومن يفضل هذا اللون في ملابسه يعرف بأنه شخص يميل إلى تنمية نشاطه الاجتماعي بشكل فعال كما أنه يدل على بعض الاضطرابات ككثرة التفكير والخوف الدائم.

اللون الأخضر

هو لون الأمل والسعادة والتنمية، ومن يفضلون اللون الأخضر هم أشخاص اجتماعيين إلى حد كبير، ويتميزون كذلك بالوفاء والإخلاص ويتحلون بقدر كبير أيضا من الصبر.

اللون الأصفر

ومن يفضل اللون الأصفر فى ملابسه يتميز دائما بالطموح، وروح المغامرة والميل دائما إلى الحلم والخيال.

اللون الأبيض

هو لون النقاء والبراءة كما انه دليل البراءة كما انه دليل الحرص على النجاح، وحب العمل والتفانى، والخلاص فى اتقان العمل أيضا.

بعد إجراء الاختبار على نفسك، قم بمشاركة ما حصلت عليه من نتائج مع أصدقائك، من خلال صفحتك على مواقع التواصل الإجتماعى، وأَخبرنا إن كانت هذه  الصفات تنطبق عليك أَم لا !!!.

الموضوعات المتعلقة:

أنت ” آي فون أم بلاك بيري أم أندرويد ” … اكتشف نفسك من نظام تشغيل موبايلك

 خلال عشر دقائق… 7 أسئلة تساعدك فى اكتشاف نفسك من طريقة تفكيرك

اعرف نفسك… من طريقة توقيعك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *