الرئيسية / باب على العالم / أكتشف نفسك / مسالمة..جرئية..ولا دبلوماسية..لون المانيكير يعبر عن شخصيتك

مسالمة..جرئية..ولا دبلوماسية..لون المانيكير يعبر عن شخصيتك

تهتم المرأة كثيراً بكافة التفاصيل المتعلقة بمظهرها، ويعد المانيكير من أدق التفاصيل التي تحبها المرأة لتزيين يديها وقدميها، وكل منا لديها ألوان محددة تحب أن تستخدمها في طلاء أظافرها، فتعرفي معنا على شخصيتك من اللون الذي تفضليه.

اللون الشفاف أو الأبيض

إذا كنت من السيدات اللاتي يفضلن طلاء أظافرهن باللون الأبيض أو الشفاف أو “الفرنش”، فهذا يعني أنك إمرأة مسالمة، وفي نفس اللحظة تتميزين بالقدرة على التصرف السليم والحنكة، كما أنك قادرة على تحمل المسئوليات.

اللون الأحمر

تتميز المرأة التى تفضل اللون الأحمر بدرجاته بالجرأة والقيادة والجاذبية، إلى جانب إمتلاكها للذكاء العاطفي، والقدرة على إخفاء نقاط ضعفها، مما يجعلها تظهر للمحيطين بها في صورة المرأة القوية، إلا أنها في نفس الوقت تحتفظ بمشاعر الرقة بداخلها.

اللون البينك أو الفوشيا ودرجاته

يعد من أكثر الألوان المحببة لدى أغلب النساء، وتتمتع صاحبته بالأنوثة، وحسن الظن بالآخرين، بالإضافة إلى أنها مولعة بكل ما هو جديد في الموضة والأزياء، إلا أن هذا لا يدفعها لارتداء ملابس لا تناسبها، فهي تختار دائماً ما يتناسب معها.

اللون البني ودرجاته

أنت تتميزين بالمرونة في التعامل مع الآخرين، كما أنك تملكين شخصية مرحة، وفي نفس الوقت قادرة على التمييز بين الجد والمرح، وتحترمين العادات والتقاليد، وتفضلين الحياة العائلية.

اللون الأسود

صاحبات هذا اللون الأنيق من السيدات اللاتي يفضلن العزلة، ورغم أن مظهرها يوحي بالقوة والصلابة، إلا أنها شخصية حساسة إلى أبعد الحدود، تلك الحساسية النابعة من طيبة قلبها.

 

موضوعات متعلقة:

أهمها بتعيش دور الضحية..أشياء تؤكد أنك شخصية تعيسة

هل تشعر بالتعاسة..اكتشف نفسك من خلال بعض الصفات

مش بس بيعبر عن السعادة..ضحكتك تعكس شخصيتك (1)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *