الرئيسية / باب على العالم / أكتشف نفسك / أعرف شخصيتك من شكل أظافرك

أعرف شخصيتك من شكل أظافرك

لكل منا شخصيته الخاصة فمنا الشخصية العملية والشخصية العصبية والشخصية الكسولة لكل شخصية صفاتها الخاصة، ومن خلال موضوع اليوم يمكنك أن تتعرف على صفاتك الشخصية وبض ملامح وصفات عن ذاتك من خلال حروف اسمك، وهذه بعض الأحرف التي تحتوي على أمثلة بالأسماء، وتحليل الشخصيّة المرتبط بها:

الأظافر المربعة:

تدل هذه الأظافر على شخصية متواضعة وقوية في آن واحد كما أنها تتسم بالمرونة والشجاعة والثبات.

الأظافر العريضة:

تدل على شخصية صريحة لدرجة كبيرة تجعل من طرق تعبيره عن رأيه مطلوبة بشكل دائم من قبل الآخرين، كما تعتبر من الشخصيات سريعة الغضب، ودائمة التفكير، حيث إنها تراجع تفكيرها في جميع الأمور مرتين على الأقل قبل أن تقبِل على أي تصرف، كما أن لها قدرة فذة في تحليل الأمور وما يدور من حولها.

الأظافر المستطيلة الطويلة:

تدل على امتلاك صاحبها لشخصية رومانسية خيالية خصبة وجميلة، كما أنها تعتبر من أكثر الشخصيات اجتماعية وحيوية، وأصحاب هذه الأظافر يتميزون بشدة الانتباه حيث أن لهم قدرة في رؤية أدق التفاصيل التى لا يتمكن من رؤيتها الكثير من الأشخاص، إضافة إلى أنهم يميلون إلى اتباع الأسلوب المثالى في غالبية الأمور.

الأظافر البيضاوية أو المدورة:

يمتلك أصحاب هذه الأظافر شخصية مرحة جداً تمكنهم من الاستمتاع بحياتهم على الطريقة التي تناسبهم والتي يرغبون بها، كما أنّهم من الشخصيات التي تميل إلى الاسترخاء في معظم الأوقات، ويتصّف أصحاب هذه الأظافر بأنهم أشخاص عاطفيون لكنهم لا يسمحون لتلك العواطف بالتحكم بقراراتهم بل يستغلونها ويستخدمونها في مسائل إبداعية، كما تعد الاستقلالية من أبرز صفاتهم.

الأظافر اللوزية الشكل:

تدلّ على الشخصية المحبّبة والصادقة والمخلصة، كما أن أصحاب هذه الشخصية من الأشخاص المحبوبين من قبل الآخرين، ويعرفون كيفية مواجهة ما يقابلونه من مواقف وتحديات الحياة الصعبة، ومن السلبيات التي يتصف بها أصحاب من يمتلك هذه الأظافر هي الغضب السريع في حال جرت الأمور على عكس هواهم.

الأظافر المثلثة:

يتمتع أصحاب الأظافر المثلثة المتجهة إلى أعلى رأس الأظافر بشخصية عالية الذكاء إضافة إلى تميّزهم بالذهن الحاد مما يجعل منهم أشخاصاً يسحرون من حوله بأفكارهم الرائعة، أما بالنسبة لأصحاب الأظافر المثلثة والمقلوبة أي أن رأس الأظافر يكون باتّجاه الكفّ فهم حذرون بشكل أكبر ويكرهون الوقاحة وحسّاسون للغاية.

الأظافر على شكل سيف:

تعني أن لأصحاب هذه الأظافر أهدافاً محددة يسعون إلى تحقيقها، وهم من الأشخاص الذين لا يبرعون بالمشاركة في عمل جماعي نتيجة لقلة صبرهم على الناس الذين لا يجيدون اتباع إيقاعاتهم، كما أنّهم يتميزون بالمغامرة وعدم الخوف من الأمور المجهولة.

الموضوعات المتعلقة:

 اكتشف نفسك من خلال كرهك للأشياء

 الانف اليونانى ومنقار الطير والأنف المقوسة أكتشف نفسك من شكل أنفك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *