الرئيسية / باب على العالم / أكتشف نفسك / برج العقرب لا يبنى علاقات طويلة الأمد .. تعرفوا على الأبراج الأكثر جاذبية بحسب ترتيبها (3)

برج العقرب لا يبنى علاقات طويلة الأمد .. تعرفوا على الأبراج الأكثر جاذبية بحسب ترتيبها (3)

جاذبية المرأة تكمن فى قوة شخصيتها وطباعها وجمال أسلوبها فهى كيان متكامل من شكل وروح وعقل، فتعرفى معنا على ما يميزك لدى الشريك من خلال برجك، ومن هذا المنطلق إليكم الحلقة الثالثة من الأبراج الأكثر جاذبية للشريك.

برج العذراء

تتمتع مولودة هذا البرج بأنوثة شديدة مما يجعلها محط إعجاب الشريك بها فيشعر بأنها طفل صغير بحاجة إلى التدليل والاهتمام بعيدا عن التسلط والعناد والخلافات الدائمة.

برج الجوزاء

مولودة هذا البرج مزاجية لا تساعدها كثيرا فى الأمور العاطفية، فالشريك يحب المرأة المستقرة عاطفيا وفكريا بعيدا عن التقلبات المزاجية التى تؤدى إلى سلسلة من المشاكل والخلافات.

برج الحوت

مولودة هذا البرج لا يمكنها التماشى إلا مع شريك معين قريب من شخصيتك قادر على استيعاب حاجاتك وطباعك ورغبتك الشديدة فى الانعزال عن الاخرين والغوص إلى عالمك الخاص ويشاركك الاهتمامات فى الحياة.

برج العقرب

الغموض الشديد الذى تتميز به مولدة برج العقرب قد يجذب بعض الشركاء اليها بدافع الحشرية فى بعض الاحيان إلا أن هذا ليس كافيا لبناء علاقة عاطفية طويلة الأمد خصوصا أن الشريك لا يمكنه الشعور بالراحة والثقة المطلقة اتجاه مولودة هذا البرج.

 

موضوعات متعلقة

طريقة مختصرة للزواج وفقا للأبراج

الابراج تتدخل فى إطلالتك وتختار لكِ لون المانيكير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *