الرئيسية / باب على العالم / أكتشف نفسك / برج الحمل فى المقدمة .. تعرف على الأبراج الأقل حظا فى العلاقة العاطفية

برج الحمل فى المقدمة .. تعرف على الأبراج الأقل حظا فى العلاقة العاطفية

عندما يتعلق الأمر بالزواج والعلاقة العاطفية تلعب الأبراج دورا مهما، فمن هى الأبراج التى لا تنجح فى الزواج والعلاقة العاطفية مع الشريك والتى تواجه الكثير من المصاعب فى الارتباط برج الحمل الأقل حظا.

البرج الأقل حظا

يعتبر برج الحمل الأقل حظا عن باقى الأبراج وأن العناد والتشبث بآرائه هو السبب الرئيسى فى فشل زواجه وإفساد علاقته العاطفية مع الشريك إذ أنه يجد مولود هذا البرج صعوبة فى تقبل رأى الآخرين، وأن الطريقة الوحيدة لتفادى هذه المشكلة هو العمل على تقبل الآخرين ومناقشة أرائهم من أجل التوصل إلى اتفاق وبالتالى إلى الانسجام.

برج الجوزاء .. المزاجية تؤثر على حياته العاطفية

يعتبر مولود هذا البرج مزاجى وهو أجمالا لا يعرف ماذا يريد بالتحديد وأن هذا الحالة تؤثر على علاقته مع الشريك وتعطيه شعورا دائما بعدم الاستقرار أو الأمان، وفى المقابل يعرف برج الجوزاء بأسلوبه الجذاب وكلماته المدروسة وهذا ما يساعده على إعادة تصويب مسار حياته.

التشاؤم يؤثر على حياة برج السرطان

يعتبر مولود هذا البرج متشائما ومحبا للدراما، وأن الأفكار السلبية التى تتردد فى ذهنه باستمرار يمكنها أن تفسد علاقته مع الشريك، وبالتالى فإن التحلى ببعض الإيجابية والنظر إلى الجانب المضيء من الأمور، هو الشىء الوحيد الذى قد يساعد برج السرطان على الحفاظ بعلاقته مع الشريك.

 

موضوعات متعلقة

فرصة حلوة… وظيفة مدير عام للإدارة العامة بالقناة وسيناء

فرصة عمل .. 800 وظيفة خالية بشركة دومتى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *