الرئيسية / باب على العالم / أكتشف نفسك / اكتشف خبايا شخصيتك من خلال الارقام (1)

اكتشف خبايا شخصيتك من خلال الارقام (1)

فى ظل موجة الدراسات والأبحاث التى تكشف الشخصية، تقول بعض الحضارات القديمة، من الممكن اكتشاف شخصيتك من خلال رقمك المفضل.

رقم “1”

يدل الرقم واحد على أنك شخصية متحفظة مع الشعور العميق بهويتك الخاصة، والحاجة الملحة لبناء نمطك في الحياة، والتعبير عن أصالتك بأعمال أو بأفكار خلاقة وجديدة.

كما أنك ذات طبيعة تساؤلية، ولا تشعرين بالرضى عن بحوثك أو إنجازاتك أبدًت، وهذا يسبب نفاد الصبر والغضب، ويجعل منك شخصاً تصعب الحياة معه.

بالإضافة إلى أنك تعارضى التقاليد والسلطة، ولا تؤدين عملك بشكل جيد مع الآخرين إلا إذا كانت السلطة بيدك، وجدير بالذكر أنك تتمتعين بحس الصيانة الذاتية المتطور جدًا.

رقم “2”

تتميز صاحبات هذا الرقم بشخصية عاطفية وخيالية، بالإضافة إلى الاهتمام الزائد بالقوة على الإغراء، كما أن لهن هوية مزدوجة، من خلال قدرتهن على القيام بدور ما، ثم بدور آخر، كما أنهن يتصفن بالغرور إلى جانب شخصيتهن الاجتماعية.

رقم “3”

تمتلكين شخصية ذات مهارات متعددة، وتقدرين الصداقات، وتشعرين بحاجة شديدة للتعبير عن نفسك، لذلك تقدّرين بصورة خاصة التفكير الخلاّق, ولكونك متقلبةً، وقادرةً على الجمع بين مواهب عدة، فإنك تقومين بنقد ذاتك بسهولة، وتكونين حكماً ممتازاً بالنسبة إلى أعمالك وإنجازاتك.

كما أنك حادة الذهن، وتتمتعين بموهبة الرؤية، إذ يمكنك النظر إلى ما وراء الحاضر والظاهر، بالإضافة إلى استخدامك لتنمية تفسيراتك، حيث تبحثين لكل شيء عن معانٍ، وتفيدك كثيراً في ذلك مزاياك الفكرية.

رقم “4”

أنت شخصية تتمتع بالقوة والأمان، وتهتم بالأمور الأساسية في الحياة، وبالعالم الخارجي بدلاً من العالم الروحي، كما أنك صادقة وشجاعة، وقادرةٌ على محاربة الظلم، والتخلص من مشاكلك.

بالإضافة إلى أنك سيدة نفسك وتوحي بالثقة إلى الناس لأنك تطلقين هالة من الحس العملي والسيطرة على المواقف، كما تتميزين بالجرأة على الثبات على معتقداتك، وتثابرين حتى عندما تبدو الأحداث ضدك.

 

موضوعات متعلقة:

مصافحتك القوية وقضم الاظافر يعكس خفايا شخصيتك

من غير ما تسافر (7) .. دورة فى التصوير الرقمي ببلاش من جامعة هارفرد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *