الرئيسية / توب / التدريس والعمل فى المنزل .. اكتشف طرق للحصول على المال خلال الدراسة بالخارج (1)  

التدريس والعمل فى المنزل .. اكتشف طرق للحصول على المال خلال الدراسة بالخارج (1)  

تُعد الدراسة فى الخارج من أروع التجارب التى ستمر عليك فى حياتك، حيث ستكتشف مجتمع جديد وستتعرف على ثقافاته المختلفة، كما ستكتسب المزيد من الصداقات، إلا أن هذه التجربة قد تمثل عبئًا ماديًا كبيرًا، لذلك إليكم الطرق الأمثل لكسب المال أثناء فترة الدراسة بالخارج.

1- التدريس

تُعتبر هذه الطريقة واحدة من أفضل الطرق للحصول على المال، فيمكنك الحصول على المال مقابل تدريس الطلاب الآخرين بناء على مهاراتك الأكاديمية و مجال دراستك، فبمساعدتك للطلاب المتعثرين دراسيًا يمكنك تطوير لغتك الإنجليزية ومهاراتك التعليمية.

2- العمل بدوام جزئي

العديد من الدول لا تسمح بالعمل نهائيًا خلال فترة الدراسة والبعض الآخر يسمح بالعمل بدوام جزئي، فإن كنت ترغب في الحصول على تجربة الحياة بشكل كامل في مجتمع مختلف فيمكنك الحصول على عمل بدوام جزئي بعد أن تقوم بحساب عدد الساعات التي يمكنك العمل خلالها، بالإضافة إلى الحصول على عمل ملائم لذلك، رغم أن اقتران العمل بالدراسة سيمثل تحديًا صعبًا.

3- العمل خلال العطلة الصيفية

يمكنك العمل خلال بعض الفصول مثل العمل خلال الصيف أو خلال فترات التدريب، وبفضل الإنترنت يمكنك البحث عن عمل في أحد المطاعم أو في المخيمات الصيفية خلال فصل الصيف حيث أن العمالة في هذه الوظائف تكون مرتبطة بفصل محدد و ليست بشكل دائم، كما ستمدك هذه الوظائف بالخبرة و تجعل من عملية البحث عن عمل بعد التخرج مهمة أسهل.

4- العمل فى المنزل

العمل بشكل مستقل من أحد أفضل الوسائل للحصول على المال، فأفضل طريقة للعمل هي أن تقوم بالتسجيل على عدة مواقع  توفر فرص عمل للأعمال المستقلة و البحث عن عمل يناسبك.

 

موضوعات متعلقة:

مدينة تعليمية… بأحدث الإمكانات لاستغلال عطلتك الصيفية

فرصة تدريب .. الحق منحة التصوير الصحفى فى تكساس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *