الرئيسية / أخبار / 100 ألف فرصة عمل بأسبوع التواصل الطلابى بجامعة المنصورة

100 ألف فرصة عمل بأسبوع التواصل الطلابى بجامعة المنصورة

تنظم جامعة المنصورة ” الأسبوع الأول للتواصل الطلابى “، بمشاركة كليات الجامعة، وذلك بقاعة المؤتمرات بإدارة الجامعة فى الفترة من 9 أكتوبر ويستمر إلى 13 من أكتوبر 2016 م، تحت رعاية  السيد الدكتور محمد حسن القناوى، رئيس الجامعة، وريادة الدكتور أشرف عبد الباسط، نائب رئيس الجامعة، لشئون التعليم والطلاب، وتنظيم الدكتور أحمد العدل مئسول التواصل الطلابى بالجامعة.

ويأتى ذلك مع بداية عام الأنشطة الطلابية، الجديد حيث يتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات “ندوات فنية وأدبية وسياسية، وبرامج ودورات تأهيلية للمواكبة أسواق العمل، كما تتضمن الأنشطة عدد من المسابقات الفنية والترفيهية كما تسعى إلى اكتشاف مواهب الطلاب والبحث عن فرص عمل للخريجين.

وستتم هذه الفاعليات داخل الحرم الجامعى، أمام مدرج الدكتور مجدى أبو ريان، أمام كلية الهندسة، وينظم هذا الأسبوع قطاع التعليم والطلاب بمختلف الكليات ، بإدارة رعاية الطلاب،  ولجنة التواصل الطلابى، واتحاد الطلاب.

كما سيتم خلال الاسبوع الإعلان عن مبادرة أورنج لتأهيل وتوظيف 100 ألف شاب، وسيتم التدريب على عدد من الوظائف منها وظائف للمبرمجين ، المحاسبين، ومسئولى تسويق ألكترونى، ومصممى دعاية، ومندوبين، وإدارة أعمال، وأعمال السكرتارية.

اسبوع-التواصل-الطلابى-بجامعة-المنصورة (2) اسبوع-التواصل-الطلابى-بجامعة-المنصورة (1)

موضوعات متعلقة

اتفاقية لليونسكو وورشة عمل لدعم التعليم الفنى

الهلالى يوافق على عرض اليونسكو عقد ورشة عمل لدعم التعليم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *