الرئيسية / أخبار / جامعة طنطا تكرم مصابى حرب أكتوبر

جامعة طنطا تكرم مصابى حرب أكتوبر

كرم الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم، القائم بعمل رئيس جامعةطنطا، مصابى حرب أكتوبر حيث وجه التحية إلى كل من شارك فى ملحمة السادس من أكتوبر 1973م، كما وجه التحية إلى أرواح الشهداء وأسرهم وإلى الشعب المصرى، ومؤسساته، الذين وقفوا خلف قواتهم المسلحة، بعد نكسة 67، وحرب الاستنزاف وأثناء وإبان حرب أكتوبر.

unnamed (5)

جاء ذلك فى الاحتفال الذى أُقيم بالجامعة، لتكريم مصابى حرب أكتوبر، وقدامى المحاربين، بحضور اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات والقيادات التنفيذية والسياسية بمحافظة الغربية.

قدم اللواء طيار أمين راضى، عضو مجلس النواب، تجربته العسكرية أثناء حرب الاستنزاف، وانتصارات أكتوبر، وطالب المسئولين بضرورة احتضان الشباب، واتخاذ كافة الإجراءات، والتدابير لتنمية روح الانتماء لديهم.

unnamed (6)

ذكر اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، ما تحمَله الشعب المصرى، من معاناة خلال حرب أكتوبر، دون أن تلين له إرادة، أو تثنى له عزيمة، عن تحقيق الهدف الأساسى وهو إنجاز النصر وتحرير الأرض.

unnamed (7)

أكد الدكتور محمد أحمد ضبعون نائب رئيس الجامعة، لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن انتصارات أكتوبر، ستظل على مدى الأجيال تاريخ للعزة والكرامة، والفخر ومثالا للفداء والتضحية والولاء لتراب هذا الوطن.

unnamed

 

unnamed (13)

وأشار الدكتور مدثر طه أبو الخير، نائب رئيس الجامعة، لشئون التعليم والطلاب، أن جامعة طنطا تهتم بتدريس مادة التربية العسكرية، للطلاب بالتعاون مع قيادة الدفاع العسكرى.

unnamed (16)

unnamed (12)

قام الدكتور إبراهيم سالم بتسليم الدروع وشهادات التقدير لعدد من مصابى حرب أكتوبر، تقديرا وعرفانا لتضحياتهم ودمائهم التى سالت فى تلك الحرب.

unnamed (18)

unnamed (17)

unnamed (21)

unnamed (20)

unnamed (10)

unnamed (8)

unnamed (9)

unnamed (14)

unnamed (15)

unnamed (11)

unnamed (4)

unnamed (22)

unnamed (1)

unnamed (3)

unnamed (19)

 

موضوعات متعلقة

الهلالى يفتتح برنامج لتدريب 95 معلم لغة إنجليزية بجنوب سيناء

تدريب 29 طبيب إفريقى على المسالك البولية للأطفال بجامعة المنصورة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *