الرئيسية / أخبار / “طنطا” تفتتح لطلابها  244 غرفة بالمدن الجامعية بالتعاون مع “مصر الخير”

“طنطا” تفتتح لطلابها  244 غرفة بالمدن الجامعية بالتعاون مع “مصر الخير”

أشار الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم، القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، إلى تجهيز المدن الجامعية، بالشكل الذى يمكنها من استقبال أكبر عدد من الطلاب المغتربين، ورفع المعاناة عنهم.

جاء ذلك خلال افتتاح 244 غرفة بالمدن الجامعية، والتى تتضمن 344 سريرا بالإضافة إلى تجهيزات الغرف، وذلك بدعم من مؤسسة مصر الخير وذلك لتفعيل بروتوكول التعاون المُوقع بينهما.

أشار الدكتور إبراهيم سالم، إلى أهمية الدور الذى تقوم به المؤسسة، من أعمال فى أوجه الخير لتنمية المجتمع، من خلال المساهمة بالمجالات الصحية، والتعليم والبحث العلمى، والتكافل الاجتماعى، ومحاربة الفقر والمرض، وإتاحة فرص العمل بشراكات حقيقية فاعلة، مع مؤسسات المجتمع المدنى والمؤسسات الحكومية.

أكد العميد مدحت جمال، مدير المشروع بمؤسسة مصر الخير، أن المؤسسة تتعاون مع الجامعات الحكومية المصرية لبناء شراكة فاعلة بين مؤسسات الدولة، ومنظمات المجتمع المدنى، لدفع عجلة التنمية.

فى الزيارة التى قام بها الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم، القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، إلى المدن الجامعية، والتى رافقه خلالها الدكتور محمد أحمد ضبعون، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مدثر طه أبو الخير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 

موضوعات متعلقة

دورة للإسعافات الأولية بطب عين شمس

تسكين طلاب المدن بجامعه بطنطا يعانى مشكلة

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *