الرئيسية / باب على العالم / أكتشف نفسك / اكتشف شخصيتك من نوع العين التي ستختارها

اكتشف شخصيتك من نوع العين التي ستختارها

يتميز كل إنسان بشخصية مختلفة عن غيره، ومن هذا الاختبار يمكنك أن تختار إحدى العيون الموجودة ف بالصورة التالية، وسنخبرك من خلالها صفات شخصيتك.

Capture 22

 –        العين رقم 1 شخص مبتكر:

تأتي أفكارك ومشاعرك من أعماق روحك، لذا فأنت أكثر حساسية من الآخرين، وحدسك صائب خاصة في الأمور المالية، وقد تحسد الآخرين على إنجازاتهم أحياناً لكنك قادر على التحكم بهذا الشعور، ويجدك البعض شخصية غامضة وفاتنة في آن واحد، كما يشعر البعض الآخر بالرهبة منك.

–        العين رقم 2 شخص مقنع:

لديك أفكار عمية وتنتبه جيداً، إلا أنك قليل الكلام، وبطئ في الكتابة، ورغم ذلك لديك قدرة عجيبة في استخدام الكلمات المناسبة للتعبير عما تريد، وتوصيل وجهة نظرك بأسلوب رفيع.

تراقب الأشياء التي تريدها من بعيد لفترة طويلة، وتنظر للعالم نظرة فضولية وحذرة في آن واحد، وتكون في حالة إطلاع دائم على المعلومات، وتحب تجميعها، ويساعدك انفتاحك الفكري على الإصغاء جيداً، ثم الحكم على الأشياء بعد ذلك، ويجدك البعض شخص حنون.

–        العين رقم 3 شخص مواظب:

أنت من الشخصيات التي تركز جيداً، وتحدد هدف معين وتبحث عنه، ولا تحني هامتك أبداً مهما كانت التحديات التي تواجهك، وتتميز بأنك من الشخصيات المفعمة بالطاقة واليقظة والحماس، ولا تقبل بالخسارة، نظراً لما تملكه من شخصية تنافسية، ووعيك لكافة المواهب التي تمتلكها.

 

موضوعات متعلقة:

تعرف على العلامات التي تدل على أنك تعاني من ضغط نفسي (2)

تعرف على العلامات التي تدل على أنك تعاني من ضغط نفسي (1)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *