الرئيسية / باب على العالم / أكتشف نفسك / كتشف شخصيتك من نوع العين التي ستختارها (3)

كتشف شخصيتك من نوع العين التي ستختارها (3)

لكل إنسان زوق في اختيار كل شئ، لذا قالوا “لولا اختلاف الازواق لبارت السلع”، ويمكن أن يعبر زوقك في اختيار الأشياء عن أجزاء كبيرة من شخصيتك، وهذا ما يوضحه هذا الاختبار، قم باختيار أحد العيون الموجودة في الصورة المرفقة مع الخبر واعرف تفسير شخصيتك.

–     العين رقم 7 شخص رومانسي:

إن كنت ممكن جذبتهم العين رقم 7 فأنت شخص حساس ورومانسي، ولا يهمك كثيرا ًما يدور حولك في العالم، وتراه في حالته المثالية وتثق في قدرتك على تغييره للأفضل، وينظر إليك الناس على أنك شخص رقيق، ويعتقد البعض أنك ساذج، لكنك في الواقع منسجم مع ذاتك ومثالي، وترفض أن تفقد الأمل.

–     العين رقم 8 شخص دافئ:

تتميز بأنك دافئ ورقيق وودود، وهذا ما يدفع البعض إلى الشعور بالراحة بجانبك دون معرفتهم لسبب واضح، وغالباً ما تتبع روتين يومي يناسب أهدافك وتطلعاتك، وتنظر لكل يوم جديد على أنه فرصة جديدة للبدء من جديد، ورغم ذلك تتميز بالحذر، ويعتبرك البعض شخص محفز ومتفاءل وذو تأثير إيجابي على كل من حوله.

–     العين رقم 9 شخص مكتئب:

اختيارك لتلك العين يدل على اكتئابك الشديد، نتيجة لمرورك خلال الفترة الأخيرة ببعض الأحداث المؤلمة، ورغم أنك تبحث منذ مدة عن طريقة للتعبير عن هذا الإحباط، إلا أنك غالباً لا تجد إلا الدموع كحل لها، وتنظر للعالم باعتباره مكان مخيف ومؤلم، لكن ننصحك بأن تذكر نفسك بأن هذا البؤس الذي تشعر به ما هو إلا مجرد إحساس مؤقت سيزول مع زوال أسبابه.

ينظر ليك الناس على أنك شخص يحب العزلة، لذا حاول أن تذهب إلى صديق تثق به لتتحدث معه، لأن المشاركة تعد جزء كبير من العلاج، فلا تترك نفسك تعاني وحيداً دون مشاركة أحد لك للتخفيف عن كاهلك.

موضوعات متعلقة:

اكتشف شخصيتك من نوع العين التي ستختارها

من ملامح وجهك اعرف شخصيتك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *