الرئيسية / باب على العالم / أكتشف نفسك / تعرف على مواصفات شخصيتك من طريقة جلوسك

تعرف على مواصفات شخصيتك من طريقة جلوسك

كل تصرف يقوم به الإنسان يعبر بطريقة ما عن شخصيته، بما فى ذلك طريقة جلوسه، لذلك نستكمل معكم سلسلة الموضوعات التى توضح شخصية كل إنسان من طريقة جلوسه.

الجلوس بطريقة مائلة

ويحلس فيه الشخصة متكئ على إحدى جانبيه، ويكون غير مستقر بشكل جيد على كرسيه، ويوصف أصحاب تلك الطريقة في الجلوس بأنهم شخصيات مغامرة وتتشوق للمغامرة، كما أنها مندفعة إلى حد كبير، ويحب التحدي، ويسعى للتفوق والتميز دائما

هي الجلسة التي يكون فيها الشخص مائلا الي احد الجانبين الايمن او الايسر وغير مستقر على كرسيه. هذا شخص مغامر ومتشوق للمقامرة والاندفاع , محبا للتحديات وهي تستفزه ليخرج كل طاقته, يسعى للتفوق والنجاح دائماً.

الجلوس بالساق المعكوسة

ويجلس فيها الشخص وهو يشبك فيها إحدى قدميه فى الأخرى، ومن أهم صفاته أنه يتسم بالشك، وعادة ما يعيد النظر فى كافة القرارات والتصرفات والمفاهيم الخاصة به، وهو من أكثر الشخصيات التى تحرص على استخدام الكلمات المناسبة في الوقت المناسب.

الجلوس مستقيماً بأقدام ثابتة

يطلق عليها جلسة الانتظار، ويتميز صاحبها بالثبات الانفعالي والصلابة والقوة فى مواجهة المواقف الصعبة، وهو ذو شخصية مستقلة ومنظمة.

المباعدة بين الأقدام

يطلق عليها اسم جلسة التحفز، ويميل صاحبها للسيطرة على الغير، وعلى مجريات الأمور، والحوار الذي يدور بينه وبين من أمامه، حتى إذا لم يكن طرفاً من أطراف الحوار.

 

موضوعات متعلقة:

تعرف على شخصيتك إذا كنت تمتلك غمازات في ذقنك

كتشف شخصيتك من نوع العين التي ستختارها (3)