الرئيسية / باب على العالم / أكتشف نفسك / اعرف شخصيتك من برجك. .  برج الجوزاء (1)

اعرف شخصيتك من برجك. .  برج الجوزاء (1)

برج الجوزاء هو برج هوائى من ( 21 – 5 ) إلى ( 20 – 6 ) يعتبر مواليد هذا البرج  من الصعب معرفة شعوره يمكن له إن يفرح ويحزن في ساعة واحدة ، يعرف كيف يتخذ مواقفه في الأوقات المناسبة نادرا ما يستعين بأحد فشخصيته المستقلة تساعده على رؤية الأشياء بوضوح يصعب على مواليد هذا البرج البقاء في مكان واحد أغلبية الجوزائيين يبدلون وظائفهم ومكان سكنهم.

مميزات أصحاب برج الجوزاء:

يتمتع صاحب هذا البرج بالذكاء الخارق ، وقوة الملاحظة ، والحضور المميز . كما أنه متحدث لبق ، صاحب نكتة وفكاهي من الطراز الأول وذو ابتسامة جذابة جداً . يضفي جواً من الإنبساط والمرح والتغيير الدائم لكل شي في العمل والحب وسائر شؤون الحياة . كما انه مخلوق اجتماعي يحب الإختلاط بالجنسين والصداقات المتعددة والمتشعبة مع جميع الفئات العمرية، كما تستطيع تمييز أصحاب هذا البرج من خلال تعدد مواهبهم وأعمالهم ، فقد تراه أستاذاً جامعياً وعازفاً على آلة ، ورياضي محترف ، كلها مجتمعة بذات الشخص معاً ، وهذا يرجع إلى طاقته الهائلة ونشاطه المتجدد الذي لا يعرف الرتابة والملل لذا فهو محب للسفر والتنقل بين الدول بشكل لافت للنظر .

برج الجوزاء على العموم عاطفي جداً ، حتى الرجل في قد تنزل دموعه على أبسط موقف محزن أو مشهد مؤثر ، كما أنه يميل إلى حبه للقراءة والثقافة والإطلاع على كل ما هو جديد في النواحي المختلفة ، ذو أذن موسيقية يحب العزف والاستماع للأغاني العاطفية باستمرار ، فهي تدخله في حالة مميزة من العشق .

عيوب أصحاب برج الجوزاء:

يؤخذ على أصحاب هذا البرج أنه متقلب المزاج ، حيث لا يثبت على شيء لرغبته الدائمة في التغيير ولنفوره الشديد من الرتابة ، حتى في الحب والعمل ، فرجل الجوزاء مثلاً لا يستطيع البقاء مع امرأة واحدة فقط ، دائماً يفكر في الإثنين حبيبتين أو زوجتين ، كذلك في العمل يحاول قدر الإمكان أن يغير عمله باستمرار ولا يلتزم بموعد أو مكان واحد، كما يعاني من يتعاملون معه من عصبيته المفرطة أحياناً وتهوره في كلماته وقت الغضب ، فهو متسرع ومتنقل بين الشخصيات المتناقضة بسرعة البرق ، فتجده احياناً كالريح والعاصفة وأحياناً كالنسيم الرقيق .

الموضوعات المتعلقة:      

مارتن لوثر كينج قائد التحرر من العبودية الذي تم اغتياله

ثورة مدغشقر سنة 1947

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *