الرئيسية / باب على العالم / أكتشف نفسك / اعرف شخصيتك من برجك. .  برج الجوزاء (2)

اعرف شخصيتك من برجك. .  برج الجوزاء (2)

برج الجوزاء هو برج هوائى من ( 21 – 5 ) إلى ( 20 – 6 ) يعتبر مواليد هذا البرج  من الصعب معرفة شعوره يمكن له إن يفرح ويحزن في ساعة واحدة ، يعرف كيف يتخذ مواقفه في الأوقات المناسبة نادرا ما يستعين بأحد فشخصيته المستقلة تساعده على رؤية الأشياء بوضوح يصعب على مواليد هذا البرج البقاء في مكان واحد أغلبية الجوزائيين يبدلون وظائفهم ومكان سكنهم.

  امرأة برج الجوزاء:

سريعة التغيّر والتحرك للأمام، فهي تريد أن ترى وتتعلم وتنجز في أسرع وقت ممكن. بداخل امرأة برج الجوزاء العديد من الشخصيات المتناقضة، فتجدها تتحدث بسهولة في أمور السياسية، الدين، السفر ثم نتتقل سريعا إلى الحديث عن أخبار المشاهير والشائعات التى تدور حولهم.

امرأة برج الجوزاء سريعة الإنجاز، ذكية، متكلمة، تتمتع بسرعة بديهة عالية، وذات شخصية جامحة وجريئة لا يمكن توقع تصرفاتها.

رجل برج الجوزاء:

 هو ملك العلاقات، حيث أنه يحترف التواصل مع الآخرين. هو أيضا ذكي وملم بكم هائل من المعلومات حول مجالات شتى من الحياة. أدائه سريع، وذكي ويتمتع بسرعة البديهة.

يحاول رجل الجوزاء طوال الوقت رؤية الأمور من أكثر من منظور ومراجعة كل الخيارات المتاحة، ويضع مقارنات مستمرة في عقله بين المميزات والعيوب ليصل إلى ما يجعله راضيا ويحقق له التوازن النفسي.

قد يجد رجل الجوزاء صعوبة في اتخاذ القرار كما أن حالته المزاجية قد تتبدل سريعا، لكنه في الوفت ذاته يتمتع بشخصية مرنة ولا يمانع من السير مع التيار. إلى جانب ذلك، فإن لديه اهتمامات عديدة في مجالات مختلفة كما أن شخصيته اجتماعية ويتعلق بكل ما هو مختلف وجديد.

الموضوعات المتعلقة:      

مارتن لوثر كينج قائد التحرر من العبودية الذي تم اغتياله

ثورة مدغشقر سنة 1947

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *