الرئيسية / باب على العالم / أكتشف نفسك / اعرف شخصيتك من برجك. .  برج الثور

اعرف شخصيتك من برجك. .  برج الثور

برج الثور برج ترابى من (٢١أبريل إلى ٢٠ مايو)، مواليد برج الثور يفضلون الخروج في وقت النهار، فهم يفضّلون الشمس كما أنهم حساسون، ويتميّزون أيضاً بشخصية صلبة عنيدة وهذه الشخصية تعكس رغبة مواليد الثور في الوصول إلى أهدافهم بطريقة مختلفة عن الآخرين، ولا يحب مواليد برج الثور الكسب المادي ويهمهم النتيجة النهائية ومعرفة فيما إذا ربحوا أو لم يربحوا، بالإضافة إلى تميزهم بحب المعرفة والفضول وبالتالي يمكن الاعتماد على مواليد الثور في مختلف المواقف.

برج الثور الناحية العاطفية

مولود برج الثور مولود عاطفي جداً، ورومانسي جداً فهو يقدّر العلاقة والانسجام الذي من خلاله يسعى إلى تكوين أسرته الصغيرة، وقد يذهب مولود الثور إلى حد التطرف والإسراف من اجل جعل شريك الحياة سعيدا وهو لا يعتبرها تضحية وذلك بسبب أحاسيسه وعواطفه القوية.و لديه رغبة شديدة في مشاركة حياته وأحلامه مع شخص مميز بالنسبة له، كما يفضّل مولود الثور الصداقات طويلة الأمد وكذلك العلاقات العاطفية طويلة الأمد، وبالنسبة للمرأة الثور فيرى الرجال بها بأنها امرأة تقليدية ممّا قد يسبب له الملل وأنها امرأة غيورة لأسباب قد يراها تافهة وبأنّها لا تعترف بأخطائها بسهولة.

رجل برج الثور

سيظل يحاول ويثابر إلى أن يحقق النجاح ونادرا ما تجده يصاب بالإحباط أو اليأس. ربما يبدو لبعض الناس بطيئا في خطواته وهادئا، ولكن إذا شاهدتِ الوجه السيء له أو أغضبتيه فبالتأكيد ستندمين.

يتميز رجل برج الثور بأنه دءوب ويمتلك قدرا كبيرا من القوة والعزيمة، ولكنه عصبي ولا يخشى إطلاق عصبيته في وجه الآخرين. يدخل في أي تحدي يقابله مهما كان حجمه.

امرأة برج الثور 

تتميز إمرأة برج الثور بروحها الجميلة وامتلاكها لحس فكاهي يأسر المحيطين بها. ورغم أنها تميل إلى أن النمط الحساس من الشخصيات، إلا انها تحاول دوما إخفاء هذا الجانب. إمرأة برج الثور أيضا شخصية عنيدة مليئة بالإصرار والعزيمة، تعرف جيدا ما تريد تحقيقة وتبذل قصاري جهدها للوصول إليه، في بعض الأحيان يراها البعض مجنونة لمحاولاتها المستميته والغير متوقعة لتحقيق هدفها.

الموضوعات المتعلقة:      

مارتن لوثر كينج قائد التحرر من العبودية الذي تم اغتياله

ثورة مدغشقر سنة 1947

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *