الرئيسية / أخبار / درع جامعة حلوان لأسرة الطالبة مارينا ضحية البطرسية تكريما لها

درع جامعة حلوان لأسرة الطالبة مارينا ضحية البطرسية تكريما لها

كرم مجلس جامعة حلوان برئاسة الدكتور ماجد نجم القائم بعمل رئيس الجامعة، أسرة الشهيدة مارينا فهيم الطالبة بالسنة الثالثة فى برانج BIS بكلية التجارة وإدارة الأعمال بالزمالك، وشهيدة انفجار الكنيسة البطرسية بالعباسية.

بدأ المجلس بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الضحايا، كما أهدى نجم درع الجامعة إلى أسرة الطالبة مارينا فهيم تخليدا لذكراها، مؤكدا أن الطالبة مارينا تتمتع بسيرة طيبة وذكرى عطرة يرددها جميع زملائها وهى فخر لجامعة حلوان أن يسجل أحد أبناءها فى قائمة شهداء الوطن.

وأكدت والدة الشهيدة أنها فخورة بابنتيها لوصولهما لهذه النعمة، وابدت شكرها للجامعة على تكريم ابنتها مارينا، وأضافت أنها بعد هذه المحنة وجدت محبة كبيرة من زملاء بناتها.

كما أظهر والد الشهيدة فخره بوصول ابنتيه إلى السماء مشفقا على الفاعل من عقاب الآخرة، متمنيا أن تصل مصر الى بر الآمان فى ظل هذه الظروف العصيبة.

ودعى نجم فى وقت سابق إلى ضرورة إطلاق اسم مارينا على أحد مدرجات الكلية وعلى دفعتها، ووعد بعمل زيارة لأسرة الطالبة مارينا  لمشاركتهم عيد الميلاد المجيد.

أشار جمال شكرى نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب أن جامعة حلوان فقدت زهرة أبناءها، متمنيا أن تكون هناك جائزة سنوية تحمل اسمها عن أفضل بحث عن السلام الاجتماعى  ومكافحة الارهاب.

 

 

موضوعات متعلقة

7 يناير امتحانات الفصل الدراسى الأول بجامعة المنصورة

وفد طلاب الرياضيه بجامعة المنصورة يزور دير القديسة دميانة ببلقاس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *