الرئيسية / باب على العالم / أكتشف نفسك / لحواء… اكتشفى طرق لتطويل شعرك بسرعة

لحواء… اكتشفى طرق لتطويل شعرك بسرعة

الشعر والاعتناء بة من أكثر اهتمامات الفتاة والتي تجعلها تستغرق وقتا طويلا للمحافظة عليه ،كما يجعلها تنفق الكثير من النفقات والأموال لجلب مستحضرات التجميل التي تساعد على تألقه وزيادة طوله ولمعانة.

وتعتبر مشكلة عدم طول الشعر وعجزه عند حد معين من أكثر المشاكل التي تواجه المرأة والتي تؤثر على نفسيتها بالسلب،ويرجع السبب وراء هذه تأخر أو بطء أو عدم نمو الشعر إلى العديد من الأسباب منها الوراثية أو المكتسبة.

– فالمرأة التي تمتلك شعرا طويلا بالوراثة عليها الاهتمام به عن طريق تدليك جلده الرأس يوميا واستخدام مغذيات الشعر الداخلية والخارجية و الزيوت وعمل الماسكات بصفة دورية وكذلك تناول المكملات الغذائية التي تحتوى على فيتامينات وكذلك تناول الأسماك بصفة مستمرة .

– المجفف أكثر الأشياء التي تضر الشعر وتجعله أكثر تجعيدا لذلك ينصح باستخدام كريم التحكم بتجاعيد الشعر ،وكذلك التعامل بقسوة وعنف عند تسريح الشعر،فيجب تسريح الشعر من الأسفل إلي الأعلى واستخدام أمشاط من الخشب لأنها صحية للشعر.

– فمن المعروف أن الشعر الجاف ينمو إبطا من الشعر الدهني لذلك يجب غسله بصفة مستمرة بالشامبو والبلسم واستخدام كريمات الترطيب  لتقشر فروه الرأس وتفتيح المسام ليطول أسرع.

– تقصيف الشعر من أكثر الأشياء التي تعطيكي إحساس بعدم نمو الشعر ،فنصح الأطباء بالدوام على قص الشعر كل 44 يوم حتى ينو بطريقة صحية

-قد يكون السب في عدم طول الشعر سبب وراثي وذلك لا يمكن التعامل معه غير الاستعانة وصلات الشعر والشعر المستعار.

 

الموضوعات المتعلقة :

لحواء… اكتشفي طرق لتجنب أضرار مستحضرات التجميل

 اكتشف شخصيتك من شكل فمك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *