الرئيسية / أخبار / سكرتير عام الأمم المتحدة “أنطونيو جوتيرس” يلقي محاضرة بجامعة القاهرة..الأربعاء

سكرتير عام الأمم المتحدة “أنطونيو جوتيرس” يلقي محاضرة بجامعة القاهرة..الأربعاء

أعلن الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة أن سكرتير عام الأمم المتحدة “أنطونيو جوتيرس” سيلقي محاضرة في السادسة مساء غدا الأربعاء 15 فبراير الجاري بقاعة الاحتفالات الكبري بالجامعة، وذلك خلال زيارته لمصر فى إطار جولته الحالية لمنطقة الشرق الأوسط ، وهى الأولى منذ توليه المنصب الشهر الماضى.
وتأتي المحاضرة التي يلقيها سكرتيرعام الأمم المتحدة بجامعة القاهرة في اطار التعاون بين وزارة الخارجية وجامعة القاهرة ، وتتناول بعض القضايا ذات الأهمية الاقليمية والعالمية. وتقوم وزارة الخارجية بتوجيه الدعوة لمحاضرة السكرتيير العام للأمم المتحدة للسلك الدبلوماسي المعتمد بالقاهرة، ومكاتب الأمم المتحدة، والوكالات المتخصصة في مصر، والأمانة العامة لجامعة الدول العربية. وتوجه جامعة القاهرة الدعوة لأعضاء هيئة التدريس وطلاب البرامج المتخصصة في هذا الشأن من كليات الاقتصاد والعلوم السياسية والاعلام والتجارة والحقوق. ويشهد محاضرة سكرتيرعام الأمم المتحدة، عدد من كبار الكتاب والأعلاميين وممثلي مراكز الأبحاث والمجتمع المدني.
يشار الي أن جامعة القاهرة لديها مجالات تعاون مع منظمات الأمم المتحدة وبرامجها، فى مجالات دراسية وأنشطة تنموية ودراسات المرأة والثقافة والتراث .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *