الرئيسية / فرصة حلوة / لسه فى فرص حلوة لوظايف فى وزارة التربية والتعليم

لسه فى فرص حلوة لوظايف فى وزارة التربية والتعليم

مازالت فرص الوظائف الشاغرة المميزة موجودة فى وزارة التربية والتعليم من بينها تلك الوظيفة التى أعلن عنها المركز القومى للبحوث التربوية والتنمية التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بخصوص حاجتها لشغل وظيفة شاغرة لمدير عام شئون العاملين بشرط اجتياز البرامج التدريبية المقررة لشغل الوظيفة.
شروط الوظيفة
الوظيفة متاحة للجنسين بشرط توافر المهارات الفنية، والقدرة على القيادة والتوجيه، وقضاء مدة بينية قدرها سنتان على الأقل في وظيفة من وظائف الدرجة الأولى – لمن لم يسبق له العمل بالحكومة يشترط قضاء مدة كلية تساوي مجموع المدد البينية اللازمة للتعيين في الوظيفة المطلوب شغلها، ويشترط اتفاق هذه الخبرة مع طبيعة الوظيفة المتقدم إليها.
على الراغبين فى الالتحاق بالوظيفة يمكنكم تقديم الطلبات شخصيًا على النموذج المعد لذلك باسم أ.د/مدير المركز بالأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية والإدارة الإشرافية بالدور الرابع عشر على العنوان التالى: (البرج الفضي 12 شارع واكد متفرع من شارع الجمهورية – الألفي – القاهرة).
المستندات المطلوب تجهيزها
تقدم الطلبات من (6) ملفات، (أصل + خمس صور) ويسلم إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية والإدارة الإشرافية بالدور الرابع عشر مرفق به ما يلي: أولاً: طلب التقدم لشغل الوظيفة باسم الأستاذة الدكتورة/ مدير المركز، على النموذج المعد لذلك مستوفياً رسم الدمغة “90عادية + 10 تنمية موارد”. ثانياً: بيان حالة وظيفي معتمد موضحا به الآتي:- 1- المؤهل العلمي والمؤهلات الإضافية. 2- تقارير أو بيانات كفاية الأداء عن السنتين الأخيرتين. 3- الخبرة النوعية والزمنية. 4- الوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم. 5- الدورات التدريبية (نوعها – مدتها – مكانها). 6- العلاوات التشجيعية الحاصل عليها. 7- خطابات الشكر والتقدير (إن وجدت). 8- الموقف من الجزاءات الإدارية والإحالة إلى المحاكمة التأديبية أو الجنائية إن وجدت. 9- محل الإقامة الحالي والفعلي. 10- أي بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها ثالثاً: عدد 6 صور شخصية حديثة مقاس 4 × 6 رابعاً: بيانات عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في الوحدة التي يعمل بها مدعماً بالمستندات المؤيدة لذلك إن وجدت خامساً: اقتراحات تطوير الإدارة العامة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *