الرئيسية / باب على العالم / كيف تجعل الفالنتين عيداً خاصاً ..إليك 10 خطوات ستفيدك

كيف تجعل الفالنتين عيداً خاصاً ..إليك 10 خطوات ستفيدك

عيد الحب هو وقت خاص للاحتفال بكل أنواع علاقات الحب، خاصة العاطفية، فإذا كنت تريد أن تجعل شخصا ما يشعر بأنه محبوب، لتستغل ذلك اليوم ليكون خلابا وجميلا ويترك أثره على علاقتكما فأليك عدة خطوات ستفيدك:
1- رتب لقضاء وقت ممتع مع من تحب، بدعوتها على العشاء فى وجود مكان رومانسى، أو تحت أضواء الشموع
2- ضع خطة اليوم الواحد، فخطط للذهاب لعدة أماكن فى هذا اليوم، خاصة تلك التى تحبون قضاء أوقات ممتعة مع بعضكما البعض
3- شرب القهوة: قم بدعوتها على شرب القهوة فى مكان هادئ على أن تضعا هاتفيكما جانيا، للتتبادلا أطراف الحديث بعيدا عن آى مؤثرات.
4- نزهة بالأقدام: حاول أن تتجول معها على أقدامكما سيرا فى إحدى الأماكن المفتوحة كالحديقة أو محمية طبيبعية
5- فاجئها: قم بترتيب عطلة نهاية الأسبوع أو قضاء عدة أيام معها، دون أن تخبرها الوجة التى ستتوجهون إليها لتكون مفاجأة سارة بالنسبة لها.
6- أدعوها للرقص، لو كانت شريكتك تحب الرقص، فقم بدعوتها لأماكن بها رقص مثل التانجو، ليكن يوماخاصا بالنسبة لها.
7- إرسل خطابا: إرسل لمحبوبتك خطابا وأشرح به كيف تحبها، ونقاط محددة عن أبرز الإيجابيات التى تمتلكها، ويجب أن تقرأ مسودة الخطاب جيدا قبيل إرسالة، يجب أن يكون خطابا رقيقا حتى يكون وسيلة لابتسامتها حينما تقرأة.
8- تطوع لعمل شئ محبوب لشريكتك، مثل لو كانت تحب الكلاب، فقم مثلا بالاهتمام والرعاية للكلاب أو بيتهم فى منزلها، لو كان أحد أقاربها يعانى من السرطان مثلا، خصص يوما للاهتمام بذلك المريض
9- الشكر والامتنان، فانتهز الفرصة لتشكرها دائما على الأشياء الجميلة التى تقوم بها، والامتنان لوجودها بجوارك، حتى لو كانت بسيطة .
10- أجلس معها وجها لوجة لتسألها ماذا تحب فيك، فانظر إلى وجهها بتوازن بصرى على أعينها واخبرها ماذا تحب فيك والعكس ، اخبرها عن لماذا تحبها، بشكل لبق، مثل أن عيناكى جميلاتان، أو واثقة من نفسك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *