6 أمور احرص عليها قبل النوم لتكون ناجحا فى عملك

s8v7Dd4n.jpg_730x470 6 أمور احرص عليها قبل النوم لتكون ناجحا فى عملك
كتبت آية دعبس    |   الإثنين 13 - 2 - 2017 15:00

6 أمور احرص عليها قبل النوم لتكون ناجحا فى عملك

حلم لكل منا أن يصبح مميزا فى عمله، ومفضلا لدى رئيسه، ولكى يتحقق ذلك لابد أن تكون ناجحا فى أداء عملك، قد تعتقد أن الأمر معقدا، لكنه لا يحتاج إلا سوى خطوات تتبعها، لتشعر بالفارق فى أدائك، ومن ثم يجد مديرك ذلك واضحا.

وإليك عدة خطوات، احرص على عملها قبل النوم، ولن تستغرق وقت طويلا منك:
1- القراءة، يتفق الخبراء أن القراءة هى أخر ما يفعلونه الناجحون قبل النوم.
2- اعداد قائمة المهام، تصفية الذهن أمر بالغ الأهمية قبل النوم، حيث أن الناجحين يخصصون وقت لتدوين قائمة أعمالهم والأعمال المفترض القيام بها، لأن تفريغ تلك الأمور على قائمة يمنعها من أن تغزو رؤوسهم ليلا.
3- استعادة ايجابيات اليوم، حيث يقضى الناجحين بعض الوقت فى التفكير فيما حدث فى يومهم، أو كتابة ثلاثة أشياء يمتنون لحدوثها على مدار يومهم، ليذكروا أنفسهم بالانجاز الذى حققوه.
4- التأمل يقضى العديد من الأشخاص الناجحين 10 دقائق قبل الخلود إلى النوم فى التأمل حيث أنها تسمح لإراحة الجسد وتهدئة العقل.
5- التفكير فى غد مشرق، يتصور الناجحون لدقائق النتائج الايجابية التى ستعود عليهم مستقبلا من المشروعات التى سيعملون عليها.
6- استحضار الأفكار الايجابية، فمن السهل جدا استعادة المواقف السلبية التى قابلتها خلال اليوم وكيف كان من المفترض أن تتعامل معها بشكل مختلف، وبصرف النظر عن ذلك لابد من الابتعاد عن الروح التشاؤمية.


اضف تعليق

اضف تعليق

البريد الالكترونى لن يتم نشره