“عايز تخلع من هدية الفالنتين”..4 طرق هتساعدك

6359055034362143931313523022_Valentines-Day-Presents-1 "عايز تخلع من هدية الفلانتين"..4 طرق هتساعدك
كتب مايكل فارس    |   الثلاثاء 14 - 2 - 2017 09:00

“عايز تخلع من هدية الفالنتين”..4 طرق هتساعدك

بعد ارتفاع الأسعار وتعويم الجنية، أصبحت الحياة الاقتصادية للمصريين صعبة للغاية، خاصة المحدودة الدخل، وخلال الاحتفال بعيد الحب”الفلانتين” يسعى البعض للتهرب من احضار الهدية لحبيبته، نظرا لارتفاع الأسعار، وأليك أكثر الطرق الذى يلجأ لها الشباب المصرى للهروب من هدية الفلانتين.

1- ” افتعل مشكلة”، قبيل يوم الفلانتين قم بافتعال مشكلة من لا شئ لتتوتر العلاقات خلال يوم الفلانتين، لتتهرب من إحضار هدية فى ذلك اليوم، ولكن من سلبيات تلك الفكرة، أنه ستقوم بإرضاء حبيبتك، بعد المشكلة، الأمر الذى قد يستدعى إحضار الهدية فى وقت لاحق.

2- “مش معايا فلوس”، قم بالتلميح بأنك تعانى عجزا فى الجانب المادى، حتى تدفع حبيبتك لعبارة” مش عايزة هدية”، لتظهر هى وكأنها تقوم بدور المساندة والداعم لك.

3- “اقتنص الفرصة”، لو طلبت وسبقت حبيبتك بعبارة مثل ” مش عايزة هدية تأكد حبك”، انتهز الفرصة وتمسك بالكلمة لتسجل موقف ويكون طلبها أمرا واقعا.

4- “الشغل”، من أهم الخطوات التى يمكن أن تستخدمها للهروب من هدية الفلانتين وإلغاء الخروج يوم عيد الحب من الأساس، فاستخدام عبارة”معلش حبيبتى أنا مشغول جدا فى الشغل وصعب أخد اجازة، هنعوضها أكيد”، كفيلة بإسكات حبيبتك ودفعها للتنازل عن خروجة وهدية الفلانتين.


اضف تعليق

اضف تعليق

البريد الالكترونى لن يتم نشره