الرئيسية / توب / منح دراسية لدرجة الماجستير والدكتوراه بالصين
منحه ماجستير

منح دراسية لدرجة الماجستير والدكتوراه بالصين

أعلنت جامعة تشجيانغ أو Zhejiang University عن تقديم عدد من المنح الدراسية الكاملة والجزئية للطلاب الدوليين حاملي الجنسية غير الصينية من أجل متابعة أي من برنامج الماجستير أو الدكتوراه في أي من التخصصات المتعلقة بالبحار والمحيطات للعام الدراسي 2017-2018.

وأوضحت الجامعة فى إعلانها للمنحة، أنه يجب على المتقدمين للبرامج التي تدرس باللغة الصينية تقدم صورة من شهادة HSK ،يجب على المتقدمين للبرامج التي تدرس باللغة الإنجليزية توفر شهادة TOEFL أو IELTS غير مطلوب للناطقين باللغة الإنجليزية كلغة أولى.

ووضعت الجامعة شروط القبول، وهى أن تكون طالبًا دوليًا، تملك شهادة درجة البكالوريوس لطلاب الماجستير وبعمر لا يزيد عن 40 سنة،تملك شهادة درجة الماجستير لطلاب الدكتوراه وبعمر لا يزيد عن 45 سنة، تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية TOEFL أو IELTS أو شهادة HSK للغة الصينية بحسب لغة تدريس البرنامج.
وأشارت الجامعة إلى أن المنحة الدراسية ستغطى كامل الرسوم الدراسية للبرنامج، مع إقامة مجانية في الحرم الجامعي، بدل معيشة 3000 يوان صيني شهرًا لطلاب الماجستير ، 3500 يوان صيني شهرًا لطلاب الدكتوراه ، بالإضافة إلى التأمين الطبي الشامل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *