الرئيسية / أخبار / جامعة المنصورة هى الأولى للدراسة عند الطلاب الليبيين

جامعة المنصورة هى الأولى للدراسة عند الطلاب الليبيين

استقبل الدكتور محمد القناوى وفد ليبى يضم عادل الفايدى منسق عام العلاقات الاجتماعية الليبية المصرية، وسعيد الجوسقى رئيس اتحاد الطلاب الليبيين فى مصر، وعدد من الممثلين الدبلوماسيين من السفارة الليبية، كممثلين عن الطلاب الليبيين.

ناقش الوفد الليبى مع إدارة جامعة المنصورة سبل التعاون فى الشئون الأكاديمية والعلمية والثقافية، والدورات التدريبية للطلاب الليبيين.

وأشار رئيس اتحاد الطلاب الليبيين فى مصر إلى أن الاتحاد يقوم على إعداد كتيب يوجهه إلى طلاب الجامعات المتميزة داخل مصر، للدراسة بها، حيث تم إدارج أول جامعة لدراسة الطلاب الليبيين جامعة المنصورة.

أكد محمد القناوى أن الطلاب الليبيين أبناء لجامعة المنصورة، وستظل مصر دائما الشقيقة الكبرى لكل الدول العربية، وليبيا هى الأقرب إلينا بالجوار ونحن نرتبط بها جغرافيا وثقافيا واجتماعيا.

كما أضاف أن الجامعة دائما على استعداد للتعاون مع الجانب الليبى فى كل ما يتعلق بالعملية التعليمية.

قام الوفد بزيارة لعدد من الكليات، ومنها الحقوق، وطب الأسنان، والآداب، كما قام بزيارة إلى بعض المراكز الطبية، ومنها مركز الكلى والمسالك البولية، ومركز تقنية الاتصالات والمعلومات.

حضر اللقاء الدكتور أشرف سويلم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور شريف خاطر عميد كلية الحقوق، والدكتور حسام الدين مصطفى، المشرف العام على الوافدين، وسحر العراقى مدير ادارة الوافدين.

رئيس جامعة المنصورة  الطلاب الليبيين (2)

رئيس جامعة المنصورة  الطلاب الليبيين (3)

رئيس جامعة المنصورة  الطلاب الليبيين (4)

رئيس جامعة المنصورة  الطلاب الليبيين (5)

رئيس جامعة المنصورة  الطلاب الليبيين (6)

رئيس جامعة المنصورة  الطلاب الليبيين (1)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *