الرئيسية / باب على العالم / الحياة اسهل / ركز فى لون بشرتك..عشان تختار ألوان ملابسك

ركز فى لون بشرتك..عشان تختار ألوان ملابسك

اختيار ألوان الملابس للرجال أمر هام للحصول على مظهر لائق وجذاب، وهو لا يقل أهمية عن اختيار المرأة لملابسها، ومن أهم معايير اختيار ألوان الملابس للرجال هو معرفة لون البشرة لتكون معيارا هاما فى اختيار ألوان الملابس.

تحديد لون بشرتك، فكل شخص لديه لون بسيط وطبيعي وعادة ما يتم تقسيمه إلي ثلاثة أنواع ( الدافئة ، الباردة ، المعتدلة ) يمكن تحديد نمط بشرتك بسهولة من خلال هذه الخطوات ، اجلس أمام المرآة وتأكد من وجود كثير من الإضاءة الطبيعية، ومن هنا يجب أن تكون قادر علي أن تري بوضوح ما تصدره درجة لون بشرتك بشكل طبيعي .

وهناك العديد من الحيل التي تساعدك علي تحديد لون بشرتك ، مثل إذا كانت بشرتك تبدو أفضل عند استخدام الفضة يكون لديك بشرة دافئة، وإذا كانت تبدو أفضل عند إستعمال الذهب فإن لديك بشرة باردة ، ودرجات لون البشرة الداكنه تميل إلي أن تكون اكثر الدرجات دفئاٌ مثل الزيتوني والذهبي والأكثر بروده تكون الدرجة الوردية .
إذا كان لون بشرتك ذهبي أو زيتوني فأنت تحتاج إلي أن تتجه نحو الألوان الدافئة، إذن فإن الارتباط هنا هو إذا كان لون البشرة دافئ يعني ألوان دافئة ولون البشرة البارده يحتاج إلي ألوان باردة، ولكن هذا لايعني أنك إذا كنت ترغب في إرتداء تي شيرت بنفسجي لا ترتديه، فيمكن أن يكون اللون البنفسجي أرجواني أو برقوقى أو أزرق ، يبدو الأزرق الفاتح مناسب لدرجة البشرة الباردة، في حين أن البرقوقى الغامق يبدو أكثر تناسبا للبشرة الدافئة.

أما لون البشرة الدافئة مثل الزيتوني و الذهبي تناسبهم الالوان الدافئة، الأحمر، الذهبى ،البرتقالى، الأصفر الجملى والبنى الداكن يناسبون لون بشرتك بدرجة عالية

البشرة المعتدلة، تميل إلي الدافئة والباردة ولكن عموما يمكنك ارتداء اي لون ترغب فيه .
أما البشرة الباردة، إذا كنت قد حددت درجة لون بشرتك باردة والتي تقع ضمن الألوان الأتية ، الوردي والبنفسجي والسماوي فإن الألوان الباردة تبدو مناسب لك . لماذا لا تجرب قميص بنفسجي مع بدلة رمادية.
لذا فى النهاية، يميل لون البشرة الدافئة إلي الألوان الدافئة والصاخبة مثل الأحمر والبرتقالي والأصفر والبني الداكن، يميل لون البشرة الباردة إلي الألوان الباردة، ولون البشرة المعتدلة محظوظا بما يكفي لكونه قادر علي إرتداء كل الألوان تقريبا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *