الرئيسية / عالم التكنولوجيا / أفضل كاميرات كانون للمحترفين والهواة

أفضل كاميرات كانون للمحترفين والهواة

كاميرات كانون معروفة فى العالم أجمع نظرا لجودة مواد تصنيعها ودقة تصويرها واستخدامها لمستشعرات وعداسات عالية الدقة، فى إصدارات عديدة .
وأليك أفضل كاميرات لشركة كانون من حيث الإمكانيات والتى أصدرتها الشركة بعدة فئات بأسعار مختلفة لتكون فى متناول الجميع سواء المصورين المحترفين أو الهواة.
كانون1D x mark 2
من أحدث الكاميرات الراقية التى أصدرتها شركة كانون ذات عدسة أحادية عاكسة التي أصدرتها شركة كانون ، تمتاز بدقة 20.2 ميجا بيكسل مع توفر ميزة التركيز التلقائي الثنائي ، و العديد من المزايا الأخرى كإمكانية تسجيل الفيديوهات بالدقة 4k و التقاط 16 صورة في الثانية لتصبح أفضل خيار للمصور الرياضي ، اما بخصوص حساسية الضوء فهي تصل الى غاية 51200 و تتوسع الى 409600 ، و من جانب أخر هيكل الكاميرا مصنوع من سبائك المغنيسيوم اما عن الشاشة فهي لمسية .
كانون EOS 5DS
من الكاميرات الريفليكس من نوع الإطار الكامل الموجهة خصيصا للمصورين المهنين ولا ينصح بها للأشخاص المبتدئين في هذا المجال ، تمتاز بدقة 22.3 ميغا بيكسل و وجود 61 نقطة لتركيز التلقائي كما يمكن التقاط 6 صور في الثانية و تصل حساسية الضوء الى غاية 25600 و تتوسع الى 102400 ، ويمكن تسجيل الفيديو بجودة فائقة الجودة إضافة الى إمكانية التحكم اليدوي الكامل، وعيوبها ،الشاشة لا تعمل باللمس ولا يمكن تدويرها .
Canon EOS 7D Mark II
هذه الكاميرا تعتبر أبرز كاميرا من كانون فقد تضمنت الكثير من المزايا المتطورة. Canon EOS 7D Mark II كاميرا ذو عدسة واحدة وتتمتع بنظام تركيز على الصورة مميز وتتناسب مع الأشخاص الذي يحبون أن يصوروا الحياة في الطبيعة.

Canon EOS 1D X
تتميز هذه الكاميرا هذه بسرعتها الاستثنائية، كما يمكن أن تقدم لك الكثير من التأثيرات للقطات التي تصورها (صورة عادية أو فيديو). تتمتع الكاميرا أيضاً بإمكانية التصوير داخل الاستوديو أو في الطبيعة من دون أن تواجهك أية مشكلة.


Canon EOS 5D Mark III
تشبه هذه الكاميرا كل كاميرات الكانون إلا أنها تتميز عن غيرها بالخصائص المحسنة التي تقدمها للمستخدم كوقت التصوير، التركيز التلقائي، أداء تصوير الفيديو، طريقة الحمل. إذا كنت هاوي تصوير أو محترف لا تتأخر في اللجوء إلى Canon EOS 5D Mark III.

Canon EOS 80D
استخدام هذه الكاميرا يقدم لك تجربة فريدة من نوعها في عالم التقاط الصور فهي تتميز بنقاوة صورها كما أنها تتمتع بتركيز تلقائي أكثر من رائع. يرافق Canon EOS 80D سماعات مفيدة جداً خلال تصوير أي فيديو.

Canon EOS 70D
هذه الكاميرا ليست للأشخاص المحترفين إنما يمكن استخدامها من الأناس الذين لديهم القليل من الخبرة في عالم التصوير. تتميز Canon EOS 70D بتأثيراتها العديدة وبميزة التركيز التلقائي خلال الفيديو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *