الرئيسية / توب / تعرف على طرق الحب للارتباط بالشريك

تعرف على طرق الحب للارتباط بالشريك

قدم المحلل النفسى، غاري شامبان، طرق مختلفة لمساعدة الاحباب في الإفصاح عما بداخلهم.

وقال شامبان أن هناك الكثير من المحبين، الذين لا يجيدون التعبير عن مشاعرهم بلغة يفهمها الآخر، بسبب اختلاف اللغة وطريقة التعبيرلذلك فإن السبيل الوحيد هو تعلم لغة الحب الخاصة بالشريك للتعبير عن المشاعر باللغة الأكثر فهما بالنسبة له.

وقد المحلل النفسى خمس طرق أساسية للتعبير عن الحب:

واولها لغة التأكيد بالكلمات”البعض يرتاح في التعبير عن حبه للطرف الآخر عن طريق الكلمات الإيجابية مثل امتداح المظهر أو الشخصية أو التصرفات، وتعتبر إحدى الطرق للتعبير عن المشاعر بطريقة غير مباشرة

ثانيا تأدية الخدمات للشرك” الكثير من الرجال يرى أن التعبير عن الحب يجب أن يكون عن طريق الأفعال لا الأقوال مثل أداء المهمات نيابة عن الحبيب او الذهاب معه فى مهمة التى يقديها.

تقديم الهدايا” تعتبر الهدايا في جميع أنحاء العالم وفي كل الثقافات أكبر دليل على الحب والمحبة بين الاطراف وليس من الضرورى ارتفاع قيمة الهدية المادية والأهم هو القيمة العاطفية فضلا على ان من المهم عدم ربط تقديم الهدية على الدوام بالمناسبات ويفضل تقديمها بطريقة مفاجأة لتعبر عن الحب بشكل أكبر.

قضاء وقت ممتع ” عن طريق إجراء محادثات أو قضاء وقت فى التمشى وممارسة أي نشاط مشترك بينكم ، وهناك من يعتبر ان الحب الحقيقي هو مشاركة بعض الوقت مع الشريك والاهتمام به.

ملاطفة الشريك ” فقد يجد البعض راحته في التعبير عن حبه بلحظات ملاطفة، وتذوق اللحظة الحاضرة باكتشاف لغة الجسد مثل تشابك الأيد أثناء المشي سويا و العناق وضع الذراع حول كتف الحبيب وهي لغة لا يخطئها أحد ويفهمها الجميع .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *