الرئيسية / جامعات / العناية الشخصية / 10 طرق طبيعية لإزالة الهالات السوداء أسفل العين

10 طرق طبيعية لإزالة الهالات السوداء أسفل العين

الهالات السوداء من المشكلات التى تواجه كثير من النساء، فرؤية هذه الهالات أسفل العين من الأشياء التى تؤرق أى امرأة وتجعلها تعيش فى جو من التوتر والقلق، وهناك طرق طبيعية من الممكن أن تقوم بها للتخلص من هذه الهالات بسهولة.

1- زيت اللوز الحلو من الأشياء التى يمكن أن تستخدميها لإزالة الهالات السوداء أسفل العين، بأن تقومى بدهان قطرات بسيطة من زيت اللوز الحلو أسفل العين وقومى بتدليكها بلطف واتركيها من المساء حتى صباح اليوم التالى.

2-زيت الصبار أو الألوفيرا، من الزيوت المفيدة فى علاج الهالات السوداء أسفل العين، ويمكنكِ أن تستخدمي قطنة وتضعي قطرات من زيت الصبار عليها ثم تقوم بعمل مساج حول العين فى المساء وتغسلينها فى الصباح.

3-زيت الأرجان من الزيوت المفيدة فى علاج الهالات السوداء الموجودة أسفل العين، ويمكنكِ وضع الزيت فى المساء وتدلكه برفق ولا تقومى بشطفه فى الصباح.
4-خل التفاح من الأشياء المفيدة لعلاج الهالات السوداء أسفل العين، بأن تضعينه وتتركيه يجف فى الهواء بدون شطف الوجه.

5-زيت جوز الهند من الزيوت الطبيعية التى تساعد على علاج الهالات السوداء أسفل العين، بأن تضعى قطرات من هذا الزيت وتتركيها تجف.
6-زيت الخروع من الزيوت المفيدة لعلاج الهالات السوداء، بأن تضعيه فى المساء وتشطفيه فى الصباح.

7-الخيار من الأشياء التى تعالج الهالات السوداء، بوضع شرائح الخيار على العين لمدة ربع ساعة.

8-يمكن وضع باكيتات الشاى الأخضر أسفل العين، حيث أنها تساعد فى علاج الهالات السوداء.

9-البكينج صودا أو بيكربونات الصوديوم من الأشياء التى تساعد فى علاج الهالات السوداء، بوضع ملعقة من بيكربونات الصوديوم مع ماء دافئ ثم تستخدمى قطنة فى تدليك أسفل العين بها.
10-زيت الجوجوبا من الزيوت الطبيعية التى يمكن استخدامها أيضاً لعلاج الهالات السوداء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *