الرئيسية / عالم التكنولوجيا / المواصفات الكاملة لتابليت لينوفو يوجا تاب 8

المواصفات الكاملة لتابليت لينوفو يوجا تاب 8

أصبح التابليت هو الخيار الأنسب للكثيرين نظرا لجمعه بين اللابتوب والموبايلات، لذا قامت شركة لينوفو بإصدار عدة تشكيلات من التابليتس بصفات مناسبة وأسعار فى متناول الجميع، ومن ضمن أصدراتها لينوفو يوجا تاب 8 والذى يجمع بين السعر الاقتصادى والإمكانيات الجيدة.

مميزات تابليت لينوفو يوجا تاب 8

التابلت مصنوع من البولي كاربونيت و الألومنيوم مما يجعله ناعماً، قوياً و فريداً في نفس الوقت، بمقاييس 213×144 مم، بسمك 7.3 مم وزن 404 جراماً أما وزن النسخة الوايفاي 401 جراماً، دونان ننسىالحامل بالأسفل المصنوع من المطاط مما يساعد على ثباته عند فتحه، ويأتى مسبقا بنظام أندرويد جيلي بين 4.2، بمعالج رباعي النواة 1.2 جيجاهيرتز.
ويأتي التابلت بنسختين يختلفا في سعة الذاكرة واحدة 16 و الأخرى 32 جيجابايت و كليهما برام 1 جيجا بايت كما يمكن زيادة سعة الذاكرة حتى 64 جيجا بإضافة كارت ذاكرة خارجي. يختلف الأمر قليلاً في الشكل حيث أن الصفحة الرئيسية تحتوي على كل التطبيقات و لا يوجد زر للتطبيقات على الشاشة .
من مميزات هذا التابلت البطارية فهي بقوة 6000 ملي أمبير ثابتة يمكنها العمل حتى 13 ساعة على شبكة 3G ، ومزود بالوايفاي، 3 جي، بلوتوث، وتعد الشاشة عادية فهي شاشة 8.0 بوصة IPS LCD بدقة800×1280 HD بكثافة 189 بيكسل في البوصة، والكاميرا الأساسية 5 ميجابيكسل والأمامية 1.6 ميجابيكسل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *