الرئيسية / توب / دليلك للقضاء على الكرش فى وقت قياسى

دليلك للقضاء على الكرش فى وقت قياسى

يعانى الرجال كثيرا من مشكلة تراكم الدهون بمنطقة البطن وحولها وهو ما يعرف باسم الكرش، ويسعون جاهدين للتخلص منه بمختلف الطرق سواء عن طريق ممارسة تمارين رياضية أو اتباع نظام غذائى، لأن منطقة البطن هى أكثر المناطق فى الجسم يتراكم فيها الدهون، الأمر الذى يعطى مظهرا غير لائق لشكل الراجل

واليك 5 نصائح ذهبية تساعدك على التخلص من الكرش فى وقت قياسى

1. التمارين الرياضية: تعد التمارين الرياضية من أفضل الوسائل التي تساعد في حرق الدهون والتخفيف حدة الدهون حول منطقة البطن، فالجري لمسافات طويلة، وممارسة بعض التمارين التي تركز على منطقة المعدة تساعد في إزالة الكرش نهائياً.
2. إتباع نظام غذائي: يجب إتباع حمية غذائية صحية قليلة الدهون، وتحتوي على الكثير من العناصر الغنية بالفيتامينات والمعادن المفيدة لصحة الإنسان.
3. عدم تناول المشروبات الغازية: تحتوي المشروبات الغازية على نسبة عالية من السكر، مما يجعلها سبباً رئيسياً في تكون الدهون حول منطقة البطن، ونسبة عالية من الصوديوم الذى يتسبب فيما يسمى باحتباس الماء فى الجسم وهو ما يؤدى لتراكم الدهون أيضا.
4. شرب الماء: يعتبر الماء من أهم الطرق الطبيعية التي تساعد على فقدان الدهون حول منطقة البطن لذا ينصح بتناول ثمانية أكواب من الماء يومياً.
5. الابتعاد عن التوتر: أفادت الدراسات العلمية أن الإنسان عندما يتعرض لضغوط نفسية شديدة، فقد يؤثر ذلك على صحته ويؤدي إلى زيادة وزنه في بعض الحالات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *