الرئيسية / منوعات / الابراج / دليل أنثى السرطان لمعرفة علاقتها العاطفية بباقى الأبراج

دليل أنثى السرطان لمعرفة علاقتها العاطفية بباقى الأبراج

مواليد برج السرطان، هم من مواليد البرج الرابع من دائرة الأبراج في مسار الشمس خلال الفترة 22 يونيو إلي 22 يوليو، ويتميزون دائما بالعاطفية الشديدة والرومانسية خاصة الأنثى، والتى تتصف دائما بمزاجيتها واكتئابها من الحين والأخر، ولأنثى السرطان عليها أن تعرف جيدا درجة علاقاتها بمواليد باقى الأبراج قبيل أن تدخل فى علاقة عاطفية مع أحدهم.

1- رجل الحمل
تعتبر علاقة جيدة نوعا ما ويجب أن يصبر الطرفان على بعضهما البعض، فرجل الحمل يدفع أنثى الجوزاء إلى النجاح والتفوق في العمل الحياة، لكن يجب أخذ الحذر قبل الانغماس في الحب معه إلى درجة كبيرة، نظرا لحبه الشديد للاستقلالية.

2- رجل الثور
يعبر رجل الثور عن مشاعره بالأفعال وليس الأقوال، لذا يعطى الأمان لأنثى السرطان بالفعل لا بالكلام المنمق، إلا أن أنثى السرطان تحب الغزل والكلام المعسول، لذا يجب على المرأة السرطان أن تتفهم ذلك وتبحث عن الجوانب الرومانسية الهادئة في شخصية الثور.

3- رجل الجوزاء
ستكون العلاقة جيدة لو تفهمت أنثى السرطان شخصية الرجل الجوزاء فهو يحب المرح ولكنه يكره الروتين والملل، لذا قد ترى هى أن ذلك لا يشعرها بالأمان الكافى، ولكنها تعجب بقدراته المعرفية والعقلية بكفاءة.

4- رجل السرطان
نظرا لأنهما من نفس مواليد البرج فيبدوا وكأنهما متوافقان ، فيفهم بشكل جيد الطابع الحساس للمرأة السرطان ، خاصة وأنهما يتمتعان بصفة الخجل.

5- – الرجل الأسد
العلاقة قوية جدا بينهما خاصة وقدرته القوية على السيطرة والجرأة التى تعشقها أنثى السرطان، إضافة لقدرته الكبيرة على منح الحب والعطاء والرعاية.

6- رجل العذراء
تجمعهما صفات مشتركة، مثل حب الشعور بالهدوء والأمان في المنزل، وسيغدقها بمشاعر فياضة، الأمر الذى سيأثرها.
7- رجل الميزان
علاقة تكاملي، فرجل الميزان يتمتع بطبيعة اجتماعية ويجيد الغزل، والصفة الأخيرة تعشقها أنثى السرطان فتجد نفسها منجذبه له، بل ستمنحه الفرصة لتلقى بشباكها له ليأخذ الخطوة الأولى.

8- رجل العقرب
علاقة غير توافقية، فالإثنين متقلبا المزاج الأمر الذى سيحدث صداما حتيما، ويعتمد هدوء العلاقة على مدى تفهم الطرفين لطبيعة برجيهما وأن يشعر كل طرف الأخر بالحب والأمان.
9- رجل القوس
علاقة غير مستقرة، وقد تنتهى بالفشل، فالقوس تلقائى ومرن ويكره الملل والروتين، عكس السرطان التى تحب الالتزام والجدية في العلاقة.
10- رجل الجدي
علاقة عكسية، الإثنين عكس بعضهما البعض، فالجدى نجاحه المادى أهم من العاطفة التى تنشدها أنثى السرطان، الأمر الذى سيحدث خلافات مستمرة.

11- رجل الدلو
اختلافات جوهرية فى طريقة التفكر ، الدلو منطقى وعقلانى، ويفعل الأمور بمنظوره الخاص، عكس السرطان العاطفى الذى لا يعتمد على عقله كثيرا فى الحكم على الأمور.

12- الرجل الحوت
انجذاب، ستنجذب أنثى السرطان له، فحساسيتها وعاطفيتها ستجد ملاذا امنا فى رجل الحوت الحساس أيضا، إضافة لقدرته على تحمل المسئولية وحب الهدوء والاستقرار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *