الرئيسية / منوعات / الابراج / ماذا تعرف عن الأبراج النارية؟

ماذا تعرف عن الأبراج النارية؟

فى قائمة الأبراج توجد الأبراج النارية، وتضم هذه الفئة ثلاثة أبراج رئيسية وهى برج الأسد، وبرج القوس وبرج الحمل، وتلك الأبراج لها صفات مشتركة تجمعها .
مميزات الأبراج النارية
المثالية، حيث يتطلوعن للأمور بشكل مثالى دائما والوجة المضى من الكون فى الأحداث، وهم فنانون وخلاقون، ويكرهون الأعمال الروتينية، ويتميز كل برج من الأبراج النارية، بأنه مسيطر، وواثق فى نفسه وعاشق للحرية، ديناميكى، ذو عاطفة متأججة، خلوق، شجاع، ويحبون الخيال والرؤية المستقبلية، وإتقان الأعمال التى تنميهم على مستواهم الضخى، ونادرا ما ينجح أحدهم في الأعمال الروتينية الرتيبة يرغبون دائما في إتـقان الأشياء ليكوّنوا لأنفسهم .
عيوب الأبراج النارية
إلا أن أبرز عيوب كل برج من الأبراج النارية هى، رغبته فى التسلط ، العصبية، الحدة فى الرأى، الغطرسة، التبذير ، الحساسية فى بعض الأحيان.
وقال أحد علماء الأبراج أن تلك الأبراج سميت بالنارية لأنهم يرفعون كل شئ عاليا عاليا في الحياة مثل النار حين ترفع كل شيء مع لهبها في السماء، فهم سريعو الغضب ولكن سرعان ما يهدئون وكثيرا ما تكون أعمالهم في المرافق التي تلعب النار دورا مهما كالأفران والأسلحة وما شابه محبون جدا ولهم شعبية كبيرة، حتى هواياتهم المفضلة، تتصل بكل ما له علاقة بالنار والشمس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *