الرئيسية / توب / أسرار للحصول على ماكياج مثالى كالمشاهير
طريقة وضع ماكياج العين بخطوات بسيطة

أسرار للحصول على ماكياج مثالى كالمشاهير

هل بحثتى كثيرا وجربتى العديد من الطرق للحصول على ماكياج مثالى لإطلالتك وفشلتى؟ هناك الكثير من الحيل التى يمكن تعملها للحصول على ماكياج مثالى على البشرة ، نحن سنقوم بسرد أفضل أسرار للقيام بماكياج مثالى، الذى تسعى جميع النساء للحصول عليه من خلال استخدام أبسط أدوات التجميل، لتبدو متألقة كالمشاهير.

1. تنظيف فرش الماكياج الخاص بك
أحصى على غسل فرش الماكياج الخاصة بك لمحاربة البكتيريا بها بحد أدنى مرة واحدة في الأسبوع، من خلال وضعها بماء دافى مع الصابون ثم تركها على سطح جاف.

2.وضع كريم مرطب تحت العين
تسبب الهالات السوداء للكثير مشاكل تجميلية، وللتخلص منها يتم وضع طبقة من الكريم المرطب الخاص بك أسفل العين قبل استخدام الماكياج اليومى لكى .

3. استخدامى كريم الأساس لتثبيت ظل العيون
جميع الأنواع المستخدمة فى ظل العيون تحتاج إلى كريم أساس لتثبيتها، ويتم وضع كريم الأساس وكريم العيون لخلق طبقة ناعمة على الجلد لا تترك جفون زيتية.

4. جربى الكحل الملون
يمكن تغيير شغل الكحل الخاص بك من خلال استخدام الألوان داخل العينين مثل اللون الأبيض لتكبيرها تبدو أكبر بالإضافة إلى ، وتبادل محاولة أسود لالبرقوق، أو اللون الأزرق النيلي أو الزيتون الأخضر لجعلها أكثر إشراقا.

5. اختارى كريم الأساس المناسب لبشرتك
تقع الكثير فى خطأ عند القيام بتجربة لون كريم الأساس على اليدين، ولكن لون البشرة يخالف بالتأكيد عن جميع أنحاء الجسم، ولكن يمكن لكى أن تجربى اللون على الجزء الداخلى من الذراع للحصول على نتيجة مثالية.

6. تجنب الكونسيلر العيوب أسفل العين بدون مرطب
لا تفكرى في استخدامى الكونسيلر تحت عينيك من دون كريم مرطب للعين الذى يجب أن تستخدميه أولا وتتركيه يجف، ثم أبدئى وضع الكونسيلر على بشرتك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *